الأهلي يخوض مرانه الرئيسي اليوم

نشر في 12-12-2013 | 00:01
آخر تحديث 12-12-2013 | 00:01
No Image Caption
يخوض فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي المصري مرانه الأساسي اليوم، (الخميس)، استعداداً لمباراة غوانغزو الصيني في ضربة بداية الأحمر بمونديال الأندية بالمغرب والمقرر إقامتها بعد غد (السبت).

ويتطلع الأهلي لتحقيق الفوز فيها من أجل استكمال المشوار نحو الأدوار المتقدمة في البطولة، بالإضافة الى رغبة النادي في تحقيق مكاسب مالية فالفوز على بطل الصين يعني حصول الأهلي على 500 ألف دولار من الاتحاد الدولي للعبة بخلاف المليون دولار التي "ضمنها" النادي بعد الصعود لمونديال الأندية.

ويُشارك في مران اليوم جميع اللاعبين بما فيهم المصابون الذين تحسنت حالتهم أمثال وليد سليمان وشريف عبدالفضيل وعماد متعب الذين تعرضوا لإصابات مختلفة حرمتهم من المشاركة في التدريبات الماضية.

في شأن آخر، نجح خالد مرتجي، رئيس البعثة بالمغرب، في تغيير مقر إقامة البعثة بأغادير قبل المشاركة في منافسات بطولة العالم للأندية، بعدما فوجئت البعثة بأن مقر إقامة الفريق يختلف عما اتفق عليه سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، مع مسؤول"التسكين" في اللجنة المنظمة للبطولة قبل نحو شهر تقريبًا.

في شأن متصل، طلب النادي من اللجنة المنظمة لبطولة العالم للأندية تكثيف التواجد الأمني حول بعثة الفريق بالمغرب، بعدما لاحظت البعثة الحمراء تدفق الجماهير المصرية والمغربية على مقر إقامة الفريق، وخلال تنقلاته لالتقاط الصور التذكارية مع نجوم الفريق، وتحدث خالد مرتجي، مع مسؤولي الأمن في اللجنة المنظمة للبطولة، وطالبهم بتكثيف الأمن حول البعثة بصفة عامة ومحمد أبوتريكة، على وجه التحديد حتى يركز الفريق في البطولة، ولإبعاد اللاعبين والجهاز الفني عن أي "حرج"، على خلفية أزمة أبوتريكة مع صورة فتاة "رابعة" .

وقدم مرتجي الشكر للجمهور المغربي الشقيق، الذي أحسن استقبال بعثة الأهلي منذ وصولها للمغرب، عصر (الجمعة) الماضية، موضحا أن الجمهور والمسؤولين عن اللعبة في المغرب يقدمون كل سبل الدعم والمساندة للأهلي، وشدد مرتجي، على أنه طلب زيادة التأمين منعا لإحراج أي لاعب بالفريق.

back to top