«الفراعنة» يجتمع غداً لوضع خريطة الطريق

نشر في 22-12-2013 | 00:01
آخر تحديث 22-12-2013 | 00:01
دعا المدير الفني للمنتخب المصري شوقي غريب كل أعضاء الجهاز الفني الجديد للفراعنة لعقد الاجتماع الأول غدا (الاثنين) باتحاد الكرة، من أجل مناقشة خطة العمل في الفترة المقبلة، وكيفية متابعة بطولة الدوري الممتاز، واستقر غريب على حضور أغلب مباريات الدوري الممتاز داخل الملعب من أجل الوقوف على مستوى اللاعبين، وتكليف معاونيه بحضور اللقاءات، وتقديم تقرير أسبوعي عن مستوى جميع اللاعبين بالأندية، إلى جانب تكليف أحمد حسن مدير المنتخب بمتابعة أداء اللاعبين المحترفين خارج مصر، وتقديم تقرير بشكل مستمر عنهم.

وينتظر الجهاز الفني توقيع العقود خلال الأسبوع المقبل، خصوصاً أنه يبدأ عمله بشكل رسمي يوم الأول من يناير المقبل.

على جانب آخر، كشف ثروت سويلم المدير التنفيذي باتحاد الكرة عن تلقي المنتخب الأول ثلاثة عروض من شركات تسويق رياضية، لإقامة مواجهة ودية ضمن الأجندة الدولية في شهر مايو المقبل مع أحد منتخبات الولايات المتحدة الأميركية وبلجيكا وكوريا الجنوبية.

وقال سويلم، إن هذه العروض وصلت بشكل رسمي، موضحا أن "الجبلاية" يتلقى اتصالات شفهية برغبة بعض المنتخبات في مواجهة مصر قبل انطلاق بطولة كأس العالم 2014 مثل البرتغال وروسيا، ولكن لم تصل عروض رسمية من المنتخبين.

وأشار إلى أن العروض الأولية سيتم عرضها رسميا على الجهاز الفني للمنتخب بمجرد بداية عقده، وسيتم اختيار أحد المنتخبات لمواجهتها.

back to top