«ناشئي الأزرق» إلى سلوفينيا اليوم استعداداً لـ «الآسيوية»

نشر في 07-08-2014 | 00:01
آخر تحديث 07-08-2014 | 00:01
No Image Caption
يتجه وفد منتخب الناشئين لكرة اليد فجر اليوم إلى سلوفينيا لخوض معسكر تدريبي مدة 25 يوما، تتخلله مباريات تجريبية استعدادا للمشاركة في بطولة كأس آسيا.

تغادر فجر اليوم بعثة المنتخب الوطني للناشئين لكرة اليد متجهة الى سلوفينيا لاقامة معسكر تدريبي مدة 25 يوما، استعدادا لخوض منافسات بطولة كأس آسيا للناشئين (المؤهلة لنهائيات كأس العالم للناشئين)، والتي يستضيفها الاردن من 6 حتى 16 سبتمبر المقبل. ويترأس وفد المنتخب نائب رئيس الاتحاد عبدالواحد خليل، ويضم أعضاء الجهازين الإداري والفني و24 لاعبا.

وأكد مدرب المنتخب محمد مبارك لـ"الجريدة" أن المنتخب أنهى مساء أمس الاول المرحلة الأولى من خطة الاعداد للبطولة، التي بدأت أواخر شهر يونيو الماضي، مشيرا إلى أنها حققت أهدافها بفضل انضباط اللاعبين الذين كان التركيز على تهيئتهم بدنيا وفنيا بالشكل اللائق لخوض المرحلة الثانية من خطة الاعداد، التي ستكون في معسكر سلوفينيا.

وقال مبارك إن المنتخب سيلعب في المعسكر من ثمان إلى عشر مباريات تجريبية، بهدف التطبيق الخططي والتكتيكي، إضافة الى الاستقرار على التشكيلة النهائية التي سيعتمد عليها المنتخب خلال مباريات البطولة، والتي ستضم 16 لاعبا.

وأعرب عن رضاه التام عن المستوى الذي وصل اليه اللاعبون خلال الفترة الماضية، مؤكدا انه لمس لدى اللاعبين إصرارا كبيرا وتفانيا في التدريب، متمنيا مواصلة هذا الاداء والروح العالية خلال فترة المعسكر الخارجي، ليكون اللاعبون على جاهزية للدفاع عن الوان المنتخب خلال البطولة، وتحقيق أفضل نتيجة ممكنة لحجز احدى بطاقات التأهل لنهائيات كأس العالم المقبلة.

back to top