العربي يواجه بورصة التركي والرامزي وحواس خارج الحسابات

نشر في 02-08-2014 | 00:01
آخر تحديث 02-08-2014 | 00:01
يستهل فريق العربي لكرة القدم اليوم أولى مبارياته الودية في معسكره التدريبي المقام في تركيا، والذي سيستمر حتى 12 الجاري، عندما يواجه سبور بورصة التركي ضمن سلسلة مباريات ودية حددها الجهاز الفني بقيادة الصربي بوريس بونياك أيام 2 و5 و7 و9 أغسطس المقبل، على أن تكون ثلاث مباريات للفريق الأول، وأخرى لفريق الرديف المصاحب للوفد في المعسكر.

ويسعى بونياك إلى بداية قوية مع الأخضر في ظل اكتمال الصفوف، وخلو القائمة من اللاعبين المصابين بعد تعافي أحمد عبدالغفور وعبدالله الشمالي وخالد خلف، كما ان المباراة ستكون فرصة مناسبة لمشاهدة مستوى المحترفين عن قرب، لاسيما فراس الخطيب الذي يعول عليه الأخضر هذا الموسم لقيادة الفريق نحو منصات التتويج، الى جانب رغبة المدرب في الاستقرار على التوليفة المناسبة التي سيخوض بها منافسات الموسم الجديد، حيث يملك العربي هذا الموسم خليطا من عناصر الخبرة والشباب، والجميع يبحث عن مكان في تشكيلة بونياك الأساسية.

ويتبع بونياك طريقة هجومية تغلب على الجانب الدفاعي، وهو ما كان ينقص العربي مع مدربه السابق البرتغالي خوسيه روماو الذي كان يفتقد الجرأة الهجومية، التي تعد سلاحا ذا حدين، فإما الفوز المريح أو الخسارة الفادحة، وهو ما يدركه بونياك، فالأمر إن كان مقبولا مع الجهراء في الموسم الماضي، فإن جماهير العربي لن تقبل الخسارة لاسيما بعدد وافر من الأهداف.

وفي نفس السياق، حدد النادي العربي مباراة ودية مع الصليبيخات في 16 الجاري، وبعد العودة من تركيا يسعى الجهاز الإداري لترتيب مزيد من المباريات الودية قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد، حيث ستكون انطلاقة الأخضر في 18 الجاري بمواجهة في دوري الرديف، ومن ثم خوض ثلاث مباريات في الدوري، قبل توقف الدوري لاستعدادات الأزرق.

الرامزي يقترب من الفحيحيل

من جهة اخرى، تقدم أحمد حواس لاعب الجهراء بالاعتذار الى إدارة النادي العربي وجماهير النادي عن عدم مواصلة المشوار مع الفريق لظروف مرض ابنه، ورغبته في ملازمته خلال الفترة المقبلة، واعتزال اللعب مؤقتا هذا الموسم، الأمر الذي تفهمه مجلس إدارة العربي، وتم السماح للاعب بمغادرة معسكر الفريق.

كما تم السماح للاعب اليرموك السابق هاشم الرامزي، الذي صاحب الأخضر، بالعودة كذلك، بعد تلقيه عرضا جادا من الفحيحيل، وحصوله على الضوء الأخضر من بونياك، الذي شرح له أن الفريق يملك أكثر من لاعب يشغلون ذات المركز في وسط الملعب.

back to top