أعرب لاعب المنتخب الوطني الأول والوحدة الإماراتي حسين فاضل عن فرحته العارمة وسعادته الغامرة بتعافيه من الإصابة التي لحقت به منذ فترة، ومشاركته مع فريقه في لقاء العين ضمن منافسات الجولة 18 من دوري الخليج العربي الإماراتي، وكذلك مشاركته أمام الشارقة في الجولة المقبلة.

Ad

وقال فاضل، في اتصال هاتفي أجرته معه "الجريدة": "للأسف الشديد تتردد من فترة لأخرى أنباء عن تعرضي للإصابة، وهذه الأنباء مجرد شائعات ليس إلا، وتأتي فقط من الكويت، وأعلم بها عن طريق الصدفة من أصدقائي، ولا أعلم مصدرها ولا الأسباب التي تدفع البعض إلى ترويجها، لذلك أطالب عبر جريدتكم الغراء أهل الكويت بأن يرحموني من هذه الشائعات".

وأضاف فاضل: "أسعدني نبأ انضمامي إلى قائمة الأزرق في مواجهته أمام إيران يوم 3 مارس المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة من المجموعة الثانية للتصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2015 بأستراليا، خصوصاً أن ابتعادي عن منتخب بلادي يسبب لي أزمة نفسية، إذ إنني أتواجد في صفوفه بشكل مستمر منذ فترة طويلة".

وتابع: "سأغادر أبوظبي متوجهاً إلى الكويت إن شاء الله عقب لقاء الشارقة، للانضمام إلى صفوف الأزرق، وذلك بعد الحصول على موافقة مسؤولي النادي".

ووجه فاضل جزيل شكره إلى مدير فريق الوحدة عبدالله سالم وجميع الإداريين وأعضاء مجلس الإدارة على تعاملهم الراقي معه منذ انضمامه إلى الفريق، بجانب مساندته بشكل نفسي رائع خلال إصابته.

واختتم فاضل كلامه مؤكداً أن الكلام عن تمديد عقده مع الوحدة أو عودته إلى القادسية سابق لأوانه، خصوصاً أن الصورة لم تتضح بعد في الناديين، مؤكداً نجاح تجربته حتى الآن، والدليل الاعتماد عليه في التشكيل الأساسي منذ الانضمام للفريق في مطلع الموسم الجاري.