يسعى فريق القرين لكرة اليد الى دعم صفوفه بعدد كبير من اللاعبين، لتعويض انتهاء إعارة ثمانية من لاعبيه الأساسيين دفعة واحدة، وعودتهم الى أنديتهم الأصلية، وهم الأخوان فيصل وحسين صيوان لاعبا الصليبيخات، وثنائي الجهراء عبدالله الحجرف وأحمد مفرح، وثلاثي اليرموك مطلق الدوسري وصالح الموسوي ويعقوب أسيري، والحارس مهدي عبدالحليم حارس النادي العربي.

Ad

إعارة اللاعبين

وكانت اعارة هؤلاء اللاعبين انتهت بنهاية الموسم المنصرم، واصبح مصيرهم في يد انديتهم اعتبارا من الموسم الجديد.

وأكدت مصادر أن مسؤولي نادي القرين دخلوا في مفاوضات جادة مع نظرائهم بنادي اليرموك لتجديد اعارة الثلاثي الدوسري والموسوي واسيري لموسمين آخرين أو الموسم المقبل فقط على أقل تقدير، بينما صرفوا النظر عن التجديد مع بقية اللاعبين.

ضم 3 لاعبين

كما يتطلع القرين لضم ثلاثة لاعبين من نادي الفحيحيل هم فهد ربيع وعبدالرحمن النشمي وأحمد سرحان، رغم ابتعادهم عن الفريق، وعدم خوضهم منافسات الموسم الماضي مع الأحمر بشكل كامل، إلا ان مستواهم العالي المعروف عنهم حفز الجهاز الفني للقرين لطلب ضمهم إلى الفريق.

يذكر أن القرين اقترب من إنهاء صفقة تبادلية مع نادي القادسية، ينتقل بموجبها لاعبه البحريني مهدي مدن للأصفر، مقابل انتقال الثلاثي مهدي القلاف وعبدالله الحداد والحارس سلمان مزعل إلى صفوفه.

صراع على الحجرف

من ناحية أخرى، دخل نادي السالمية وعدد من أندية القمة في مفاوضات مع نادي الجهراء للحصول على خدمات نجمه عبدالله الحجرف في الموسم المقبل.