مقتل 7 عسكريين من قوات النظام السوري في كمين

نشر في 19-02-2014 | 16:01
آخر تحديث 19-02-2014 | 16:01
No Image Caption
أعلن المرصد السوري لحقوق الانسان اليوم مقتل سبعة عسكريين من قوات النظام في كمين في تل ريمان قرب بلدة السفيرة بريف حلب فيما يستمر سقوط عشرات القتلى جراء قصف قوات النظام بالبراميل المتفجرة على مناطق في حلب شمال سوريا .

وقال المرصد ان سبعة جنود تابعين للقوات النظامية واللجان الشعبية الموالية لها لقوا مصرعهم في كمين نفذه مسلحون تابعون للدولة الاسلامية في العراق والشام (داعش) في وقت متأخر الليلة الماضية في الجهة الغربية من منطقة تل ريمان قرب بلدة السفيرة .

كما أورد المرصد أنباء عن سقوط العشرات إثر استمرار قصف الطيران المروحي للنظام باستخدام البراميل المتفجرة على مناطق في حي مساكن هنانو والمدينة الصناعية بالشيخ نجار ومحيط مطار كويرس العسكري .

وفي محيط مدينة يبرود قتل ضابطان أحدهما برتبة نقيب والاخر برتبة ملازم من القوات النظامية في اشتباكات مع مع مقاتلي الكتائب المقاتلة .

وفي مدينة داريا التابعة لريف دمشق يستمر الطيران المروحي بإلقاء براميله المتفجرة على المدينة للاسبوع الرابع على التوالي حيث مايزال نحو سبعة آلاف مدني محاصرين بالمدينة ويعانون من ظروف إنسانية غاية في السوء ونقص حاد بالمواد الغذائية والطبية .

أما في محافظة ريف دمشق قصفت القوات النظامية أطراف بلدة رنكوس في حين دارت في ساعات الصباح الاولى اشتباكات عنيفة بين القوات النظامية ومقاتلي الكتائب الاسلامية على أطراف مدينة عربين .

back to top