الخالد يأمر بتحقيق عاجل في سرقة مسدسات وطلقات من «القوات الخاصة»

نشر في 26-03-2014 | 00:01
آخر تحديث 26-03-2014 | 00:01
أمر نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ محمد الخالد بفتح تحقيق عاجل عن أوجه القصور والمتسبب والجناة في حادث سرقة ثلاثة مسدسات وعدد قليل من الطلقات من معسكر قوات الأمن الخاصة.

وأسند الخالد المهمة لوكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد الذي كلف الادارة العامة للرقابة والتفتيش بمباشرة اجراء التحقيقات اللازمة، كما تم رفع البصمات من قبل الادارة العامة للأدلة الجنائية، وتكليف أجهزة البحث والتحري بالإدارة العامة للمباحث الجنائية لمعرفة المزيد من التفاصيل، وسوف يتم اعلان نتائج التحقيقات فور الانتهاء منها.

وأبلغت مصادر مطلعة "الجريدة" أن التحقيقات الاولية التي أجريت في معسكر القوات الخاصة كشفت ان الاسلحة سرقت من ادارة الوحدات، وان الاسلحة المسروقة يفترض ان يتم ارجاعها الى مخزن الاسلحة بالمعسكر، مشيرا الى ان الاسلحة المسروقة غير مسجلة بعهدة اي ضابط او عسكري في ادارة تابعة للادارة العامة للقوات الخاصة، ويعتقد انها سرقت بعد عودة القوات الخاصة التي شاركت في مناورات جزيرة فيلكا التي جرت قبل اسبوعين.

وأضافت المصادر انه من الصعوبة ان يتم اكتشاف سارق تلك الاسلحة، خصوصا انها غير مسجلة بعهدة احد، لافتا الى ان هذه هي المرة الثانية التي يتم فيها سرقة اسلحة من معسكر القوات الخاصة وكانت المرة الاولى عبارة عن سرقة اسلحة من نوع ام بي فايف وهي التي تستخدم من قبل ادارة حماية الشخصيات.

back to top