توافد المرشحون في الساعات الأخيرة قبل غلق باب الترشح في انتخابات نادي الزمالك إلى القلعة البيضاء لتقديم أوراقهم في الخامسة مساء أمس، وسط صراع محتدم من أجل الفوز بكرسي المجلس الأبيض وقيادة السفينة البيضاء، وتوالت الوعود البراقة على أعضاء الجمعية العمومية.

Ad

وقدم مرتضى منصور وقائمته المكونة من أحمد جلال إبراهيم نائبا، وحازم ياسين أمين صندوق، ومصطفى عبدالخالق وأحمد سليمان وسيد متولي ومحمود معروف أعضاء فوق السن، ومصطفى سيف العماري وأحمد مرتضى منصور أعضاء تحت السن، أوراق ترشحهم في الانتخابات قبل غلق الترشح بـ24 ساعة.

كما تقدم عضو الجمعية العمومية بالزمالك أشرف السكري بأوراق ترشحه على مقعد الرئاسة مستقلا، بدون قائمة، مشيرا إلى أنه على استعداد للتعاون مع أي شخص حال اختيار الجمعية العمومية له لتولي منصب الرئاسة، وكذلك ترشح رحاب محمود أبورجيلة على منصب العضوية فوق السن معتمدا على تاريخ والده محمود أبورجيلة نجم الزمالك السابق.

واعتذر مدير إدارة الإعلام باتحاد الكرة وأحد رموز نادي الزمالك عزمي مجاهد عن خوض انتخابات القلعة البيضاء المقبلة، بسبب ما تم النص عليه للمادة 84 من الدستور المصري الجديد، والميثاق الأولمبي الدولي، من أن قانون الرياضة الحالي غير متفق مع الدستور الحالي والميثاق الأولمبي.

وكذلك اعتذر عضو المجلس السابق هاني العتال عن خوض الانتخابات، بسبب انشغاله بظروف عمله، وعدم قدرته على التنسيق بين عمله الخاص والعمل بالزمالك.

وتقدم عضو الجمعية العمومية للزمالك أحمد عصام إسماعيل بأوراق ترشحه لانتخابات القلعة البيضاء على منصب عضوية المجلس، وكذلك قدم عضو الجمعية العمومية للزمالك أحمد فودة أحمد نصير بأوراق ترشحه على منصب عضوية المجلس فوق السن.

وترقب الجميع في اليوم الأخير لباب الترشح تقدم د. كمال درويش رئيس النادي الحالي بأوراق ترشحه ضمن قائمة تضم بعض الأسماء الموجودة حاليا في المجلس، وبعض الأسماء من خارجه، منها عمر هريدي على منصب نائب الرئيس، وطارق جبريل على أمانة الصندوق، وهاني زادة وهاني شكري وعبدالله جورج على الأعضاء فوق السن، ومحمد أبوسريع على العضوية تحت السن.

وكذلك ترقب الجميع تقدم رؤوف جاسر بأوراق ترشحه على الرئاسة، لكن لم تتضح أسماء قائمته باستثناء إبراهيم عدلي، المقرر ترشحه على مقعد العضوية فوق السن.