مهدي: انتصارات الساحل ليست مصادفة أو ضربة حظ

نشر في 30-10-2013 | 00:01
آخر تحديث 30-10-2013 | 00:01
No Image Caption
أكد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الساحل، الدولي صالح مهدي، أن فريقه بدأ يحصد ثمار العمل الدؤوب للاعبين والجهازين الفني والإداري في ظل تطور مستوى الأداء من مباراة إلى أخرى، ونجاح الفريق في تحقيق الفوز والوصول إلى المركز الثامن في دوري "فيفا" بـــ9 نقاط من 7 لقاءات، حيث فاز في ثلاث مباريات وخسر في أربع، مشيراً إلى أن اللاعبين لديهم القدرة والإصرار والعزيمة على تحقيق الأفضل خلال المراحل المقبلة.

وقال مهدي، في تصريح لـ"الجريدة"، إن "الفريق مر بظروف عصيبة مع بداية انطلاق منافسات الدوري، أهمها عدم التجانس والانسجام بين اللاعبين الجدد والقدامى، وهو ما عمل عليه الجهاز الفني خلال المرحلة الماضية من خلال التدريبات"، مبينا أن الفريق يضم مجموعة كبيرة من اللاعبين الصاعدين الذين يحتاجون لاكتساب الخبرات وتقديم أفضل ما عندهم.

وأضاف أن "انتصارات الفريق لم تأت بضربة حظ أو مصادفة، وإنما هي نتاج طبيعي لبرنامج يقوده المدرب الصربي رداوك، الذي يمتلك فكرا تدريبيا عاليا ومعرفة كبيرة بطبيعة الكرة الكويتية، وهو ما ساعده على النجاح مع الفريق حتى الآن".

وأشار مهدي إلى أن مجلس إدارة النادي لا يدخر جهدا في دعم الفريق، سواء ماديا أو معنويا، بالإضافة إلى عناصر الخبرة، بالفريق التي تعمل دائما على قيادة اللاعبين في التدريبات وخلال المباريات التي يخوضها.

واختتم مهدي تصريحه بتأكيد أن الفريق يضع نصب عينيه هدف واحد هو تحقيق مركز متقدم في بطولة دوري "فيفا"، من خلال بذل المزيد من الجهد خلال الاستحقاقات المقبلة.

back to top