بركات لـ الجريدة•: الأهلي يحتاج إلى لاعبين سوبر في المرحلة المقبلة

نشر في 06-04-2014 | 00:01
آخر تحديث 06-04-2014 | 00:01
No Image Caption
رفض «الزئبقي» محمد بركات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الأسبق المطالبة بإقالة الجهاز الفني الحالي للفريق الأحمر الذي يقوده محمد يوسف المدير الفني بعد سلسلة النتائج المتذبذبة في مسابقة الدوري العام المحلي هذا الموسم، مضيفاً أنه من الضروري مساندة جميع أفراد الجهاز الفني لكي يعود الفريق إلى المنافسة بقوة على جميع البطولات التي يشارك فيها خلال الفترة المقبلة.

وقال بركات لـ»الجريدة» إن محمد يوسف يمر بأصعب مرحلة في مشواره التدريبي كرجل أول داخل الجهاز الفني للقلعة الحمراء، حيث إنه تحمل الكثير من الصعوبات في بداية المهمة، من خلال عدم التعاقد مع اللاعبين المتميزين لسد العجز الواضح في بعض المراكز التي تحتاج إلى وجود أكثر من لاعب بديل في قائمة الأهلي المحلية.

الدعم المعنوي

وأوضح نجم الأهلى السابق أن محمد يوسف بحاجة الى ان يقوم كل فرد مسؤول داخل مجلس الإدارة بتقديم الدعم المعنوي له، وعدم الترويج لأسماء مدربين أجانب مرشحين لخلافته في الفترة المقبلة.

وأشار إلى أن ما يحدث للأهلي في الوقت الراهن من تراجع في الأداء أو المستوى يعتبر أمراً طبيعياً، لأن الفريق يمر بمرحلة إحلال وتجديد في ظل انتهاء جيل من النجوم، وبداية جيل جديد.

واختتم بركات كلامه مؤكداً أن الأهلي يحتاج إلى مجموعة لاعبين سوبر قادرين على ارتداء قميصه في الموسم الجديد، من أجل المحافظة على مسلسل الإنجازات والألقاب، حيث إن الفريق في حاجة إلى نوعية معينة من اللاعبين الكبار لإعادته من جديد إلى المسار الصحيح.

back to top