بلدية الفروانية تحرر 75 مخالفة استغلال الساحات بدون ترخيص

نشر في 30-03-2014 | 00:01
آخر تحديث 30-03-2014 | 00:01
نفذت إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق في فرع بلدية محافظة الفروانية، استمرارا لجهود بلدية الكويت للحد من الظواهر السلبية لاسيما ظاهرة استغلال المساحات تجاريا بدون ترخيص من قبل البلدية او ركن السيارات المهملة في الساحات العامة او الميادين العامة، حملة تفتيش على المحلات التي تستغل مساحة بدون ترخيص من قبل البلدية، في مناطق خيطان والعارضية الحرفية وجليب الشيوخ والرقعي والفروانية.

في هذا الصدد، قال رئيس فريق إشغالات الطرق خالد قمبر إن حملات التفتيش على ظاهرة التجاوزات، المتمثلة في إشغال الطريق، مستمرة سواء على مستوى استغلال المساحات استغلالا تجاريا بدون ترخيص أو ركن السيارات المهملة في الشوارع والساحات بالمحافظة، بهدف الحد من الظاهرة التي تشكل تعديا صريحا على أملاك الدولة.

وأشار إلى ان الحملة أسفرت عن تحرير 75 مخالفة بسبب استغلال الساحات بدون ترخيص، إلى جانب وضع العديد من الملصقات على السيارات المهملة، مشددا على أصحاب المحلات بضرورة الالتزام باللوائح وقوانين البلدية تجنبا لتحرير المخالفات.

ودعا مدير إدارة العلاقات العامة في البلدية راشد الحشان المواطنين والمقيمين إلى سرعة الاتصال بالخط الساخن (139) الذي يتلقى الشكاوى على مدار ساعة لمتابعة الشكاوى والتعامل معها وفقا للإجراءات المتبعة من قبل أجهزة البلدية المختصة.

وشارك في الحملة خالد قمبر ومفتش النظافة أحمد الهبيدة.

back to top