الحرس: قبول الحاصلين على مؤهل دون الشهادة المتوسطة

نشر في 30-03-2014 | 16:13
آخر تحديث 30-03-2014 | 16:13
No Image Caption
أعلن مدير مديرية التوجيه المعنوي في الحرس الوطني العميد محمد الفرحان أن المجلس الأعلى للحرس الوطني وبتوجيهات من القيادة العليا للحرس قرر قبول الشباب الكويتي الحاصل على مؤهل دون الشهادة المتوسطة في صفوف الحرس الوطني.

وأكد العميد الفرحان في تصريح صحافي أن المجلس الأعلى للحرس الوطني اتخذ هذه الخطوة بهدف المساهمة في حل مشكلة البطالة في البلاد وتخفيف العبء عن كاهل الأسر الكويتية وتوفير حياة كريمة لأبنائها من خلال توفير فرص عمل تكفل لهم حياة مستقرة.

وأوضح أن الحرس سيراعي في آلية الالتحاق رغبات وهوايات المتقدمين للانخراط في صفوفه من خلال اكتشاف ميولهم والأعمال المحببة إليهم وصقلها بدورات تدريبية متخصصة تؤهلهم للعمل وفق ما يرغبون من تخصصات مشيرا الى أن هناك ميزات مالية مجزية سيحصل عليها كل مقبول في الحرس الوطني.

وذكر أن الحرس الوطني أعد حملة توعوية عن آلية الالتحاق والقبول في الحرس الوطني وفق الشروط المعتمدة اشتملت على توزيع الملصقات والاصدارات المختلفة في المجمعات التجارية والجمعيات التعاونية فضلا عن الإعلانات التلفزيونية وذلك بهدف توعية الشباب الكويتي بالحرس الوطني ودوره في منظومة الدفاع والأمن وتسليط الضوء على آلية شرف الالتحاق به وما يقدمه من حوافز مادية ومعنوية لمنتسبيه في بيئة عمل تحقق الاستقرار الوظيفي.

back to top