تواصل استعدادات القادسية لـ «آسيوية» السلة

نشر في 02-05-2014 | 00:01
آخر تحديث 02-05-2014 | 00:01
No Image Caption
تواصل اللجنة المنظمه للبطولة الآسيوية للأندية لكرة السلة التي يستضيفها نادي القادسية خلال الفترة من 5 حتى 13 يونيو المقبل استعداداتها على قدم وساق.

وتسير عملية تجهيز الصالة بوتيرة متسارعة استعداداً لإقامة المباريات عليها اذ يسعى مسؤولو النادي الى تجهيز غرف اللاعبين والمركز الاعلامي والمقصورة الرئيسية فضلاً عن صيانة تكييف الصالة.   

وتشرف الهيئة العامة للشباب والرياضة على عملية تجهيز الصالة بالرغم من عدم استلام مسؤولي نادي القادسية ميزانية البطولة حتى الآن وهو الأمر الذي اشتكى منه رئيس النادي الشيخ خالد الفهد الذي طالب الهيئة بسرعة صرف الميزانية وتذليل كل العقبات التي تواجه الأصفر.

وبدأت أزمة الميزانية تلوح بالأفق بين الهيئة والنادي بسبب اشتراط الاتحاد الآسيوي استضافة الفريق المضيف للبطولة لاجتماعات جمعيته العمومية التي سيتخللها انتخاب رئيس واعضاء الاتحاد وهو الأمر الذي ترفضه الهيئة لكلفته المادية العالية دون تحقيق فائدة.

ويجري المسؤولون بنادي القادسية حالياً اجتماعات مع مسؤولي الهيئة بشأن هذا الموضوع في محاولة منهم لحسم عملية صرف الميزانية بأسرع وقت ممكن.

وفي سياق آخر علمت "الجريدة" ان إدارة نادي كاظمة وافقت على إعارة لاعب الفريق الأول لكرة السلة في النادي أحمد البلوشي إلى القادسية للمشاركة معه في البطولة.

وكانت ادارة الأصفر قد طلبت الحصول على خدمات البلوشي ولاعبي الكويت راشد رياض وعبدالله الشمري فضلاً عن لاعب الجهراء نايف الصندلي الا ان موافقة رياض والصندلي مهددة بسبب تضاربها مع البطولة العسكرية التي سيشارك بها اللاعبان مع المنتخب العسكري في فرنسا.

الى جانب ذلك، أنهى الجهاز الإداري اجراءات اقامة المعسكر الإعدادي المقرر إقامته في العاصمة البوسنية سراييفو خلال الفترة من 21 مايو الى 2 يونيو المقبل والذي سيخوض خلاله الأصفر من 5 الى 6 مباريات.

يذكر أن المدرب البوسني منصور بايراموفيتش طلب الإبقاء على المحترف الاميركي رشاد وودز مع الفريق في البطولة في حين تم الاستغناء عن مواطنه انتوني غرين وسيتم البحث عن محترف آخر يشغل مركز الارتكاز "سنتر".

back to top