... والدوليون دخلوا تدريب الأصفر

نشر في 13-08-2014 | 00:01
آخر تحديث 13-08-2014 | 00:01
خاض فريق القادسية لكرة القدم أول تدريباته في الكويت مساء أمس على ملعبه الفرعي، بعد عودته ظهراً من معسكر البحرين القصير، والذي تخللته مباراة واحدة أمام الرفاع الغربي، وذلك في إطار استعدادات الأصفر لخوض منافسات الموسم الجديد، والذي ستبدأ بمواجهة كأس السوبر أمام الكويت والمقررة بعد غد على استاد نادي النصر بجليب الشيوخ.

وشهدت التدريبات انضمام اللاعبين الدوليين بالمنتخب الأول للمرة الأولى منذ بداية فترة الاعداد استعدادا للموسم الحالي، مع الادارة الفنية الجديدة بقيادة المدرب الإسباني أنطونيو، ومن المنتظر أن يكتمل عقد الأصفر بشكل كامل بعد انضمام عناصر المنتخب الأولمبي المرتبطين بمعسكر في تركيا حتى الخامس والعشرين من الشهر الجاري.

ولا تشهد صفوف الأصفر اية إصابات في الوقت الحالي، وهو ما منح الجهاز الفني اريحية كبيرة قبل مواجهة الكويت بعد غد، كما جاء انضمام العناصر الدولية قبل المباراة بـ72 ساعة ليعطي الجهاز راحة كبيرة، ليتسنى له دمج الفريق كاملا في أكثر من تدريب على أقل تقدير.

وحرص أنطونيو أمس على ان تكون التدريبات خفيفة خشية على اللاعبين من عناء السفر والتدريبات القوية، سواء في معسكر البحرين، التي جاءت على فترتين في أغلب الأحيان، وفي تركيا للعناصر الدولية والتي خاضت ايضا فترة اعداد بدني قوية. وسيركز الجهاز الفني للأصفر خلال الفترة القصيرة المقبلة، على التكتيك الخاص بمباراة  السوبر، والتركيز على التشكيلة الأساسية والمنتظر أن تشهد منافسة كبيرة بين العائدين من معسكر الأزرق، واللاعبين الذين تواجدوا مع الأصفر منذ فترة الإعداد، وكثير منهم دخل في حسابات المدرب بعد الاطلاع على مستواهم عن قرب.

ويدرك الجهاز الفني للأصفر أن مواجهة الكويت هي الامتحان الأصعب لهم في بداية الموسم الحالي، إذ سيكون الفوز فرصة جيدة للاستعداد بأريحية كبيرة لمواجهة الحد ضمن الدور ربع النهائي لكأس الاتحاد الآسيوي في التاسع عشر من الشهر الجاري، لذلك فإن الجهاز الفني سيبذل قصارى جهده مع اللاعبين، للظفر باللقب الأول في الموسم الحالي.

المعسكر مرفوض

من جهة أخرى، استبعد مصدر في الجهاز الإداري دخول الأصفر في معسكر مغلق استعدادا للكويت، وذلك لتلافي شحن اللاعبين اكثر من المطلوب، لا سيما أن الفريق سيدخل بعد ذلك في معسكر استعداداً للحد.

back to top