الزمالك «الجريح» في ضيافة الجيش بالدفاع الجوي اليوم

نشر في 07-01-2014
آخر تحديث 07-01-2014 | 00:01
No Image Caption
يخوض الزمالك اليوم مباراة صعبة أمام طلائع الجيش، ضمن إطار الجولة الرابعة للمجموعة الثانية بالدوري المصري، التي تشهد لقاءات الإسماعيلي مع اتحاد الشرطة، والمنيا مع القناة، وحرس الحدود مع تليفونات بني سويف.
تنطلق اليوم مباريات الجولة الرابعة للمجموعة الثانية بالدوري المصري بإقامة 4 مباريات، حيث يلتقي الزمالك مع طلائع الجيش، والإسماعيلي مع اتحاد الشرطة، والمنيا مع القناة، وحرس الحدود مع تليفونات بني سويف.

على ملعب الدفاع الجوي يلتقي الزمالك في الخامسة مساء، مع طلائع الجيش في التجمع الخامس، ويحتل الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، بينما يحتل طلائع الجيش المركز السادس بنفس رصيد النقاط مع تفوق الأول بفارق الأهداف.

يخوض الزمالك مباراة اليوم رافعاً شعار لا بديل عن الفوز لتعويض الهزيمة الأخيرة أمام الإسماعيلي في الجولة الماضية، حيث ستؤدي الخسارة إلى دخول الفريق في حسبة برمة مع بداية الدوري، لذلك تعاهد اللاعبون للجهاز الفني على تحقيق الفوز، وحرص حلمي طولان المدير الفني خلال الأيام الماضية على تحفيز لاعبيه من خلال عقد محاضرات يومية لهم لنسيان نتيجة مباراة الإسماعيلي والسعي وراء تحقيق الانتصار في المباريات المقبلة.

في المقابل، يسعى الطلائع إلى تحقيق مفاجأة بالفوز على الضيوف وكسر سلسلة التعادلات التي حققها الفريق في الثلاث جولات الماضية، وحرص الجهاز الفني بقيادة عماد سليمان على مطالبة اللاعبين بعدم "الرهبة"، واللعب بجدية منذ الدقائق الأولى من المباراة، مع فرض رقابة لصيقة على مفاتيح لعب النادي الأبيض، ومنع لاعبيه من اختراق الدفاعات العسكرية.

الإسماعيلي يتحدى الشرطة

في تمام الثانية ظهراً يستضيف الإسماعيلي نظيره اتحاد الشرطة، على استاد الإسماعيلية، ويسعى أحمد العجوز المدير الفني للدراويش، لتحقيق الفوز الرابع على التوالي له منذ توليه المسؤولية الفنية للفريق، والتي تزامنت مع انطلاق بطولة الدوري، مستغلاً الحالة المعنوية المرتفعة لدى لاعبيه، بعد خطف النقاط الثلاث من الزمالك في الأسبوع الماضي بهدف الصاعد إبراهيم حسن.

في المقابل، يأمل اتحاد الشرطة في العودة للقاهرة بنتيجة إيجابية تحقيق التعادل مع أصحاب الأرض على أقل تقدير، وهو ما أكده الجهاز الفني بقيادة خالد القماش للاعبين، مطالبا إياهم بالتخلص من الرعونة التي تسببت في فقد نقطتين في مباراة المصري الأخيرة.

الحدود مع التليفونات

يلتقي في الثانية ظهراً فريقا حرس الحدود وتليفونات بني سويف، على ملعب المكس بالإسكندرية، ويحاول حرس الحدود صاحب الأرض العودة لنتائجه المتميزة، التي حققها على مدار السنوات الماضية، وتجاوز المستوى السيئ الذي ظهر عليه الفريق منذ بداية الموسم وفشله في تحقيق أي فوز، حيث لا يمتلك الفريق إلا نقطة وحيدة في جعبته حققها من التعادل السلبي أمام فريق القناة.

على الجانب الآخر، يدخل فريق التليفونات المباراة بروح عالية بعد التعادل السلبي الذي حققه الفريق أمام طلائع الجيش الأسبوع الماضي، ويسعى أحمد شعبان المدير الفني للفريق في استغلال تلك الروح أمام حرس الحدود الذي يمر بحالة فنية سيئة التي يمر بها الفريق العسكري لتحقيق نتيجة إيجابية.

المنيا في القناة

وفي مباراة أخرى، يستضيف فريق المنيا بقيادة تامر مصطفى في الثانية ظهراً، فريق القناة على استاد الترسانة، وهي مباراة ستكون حافلة بالندية، لأن الفريقين صاعدان من دوري المظاليم، ويتطلع كل منهما لتأكيد أحقيته بالصعود للممتاز، ويسعى فريق المنيا لتحقيق الثلاث نقاط للتقدم في جدول ترتيب مسابقة الدوري، لاسيما أن الفريق يحتل المركز السابع برصيد 3 نقاط.

back to top