مارين يضع لمساته الأخيرة في تدريبات الأبيض اليوم

نشر في 01-11-2013 | 00:05
آخر تحديث 01-11-2013 | 00:05
No Image Caption
يستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الكويت، خلال تدريباته الأخيرة لمواجهة غريمه التقليدي القادسية في المباراة النهائية لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم غداً على استاد الصداقة والسلام في نادي كاظمة.
ارتفعت وتيرة التدريبات في الفريق الأول لكرة القدم بنادي الكويت، الذي يستعد لمواجهة نظيره القادسية غدا في نهائي بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، على استاد الصداقة والسلام في نادي كاظمة، ويضع الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب الروماني ايوان مارين، في التدريب الأخير مساء اليوم لمساته الأخيرة على التشكيلة التي سيدخل بها اللقاء، بالإضافة الى تدريب لاعبيه على بعض الجمل الفنية والتكتيكية، لتعويض الغيابات التي يعاني منها الفريق والمتمثلة بكل من فهد العنزي وعبدالهادي خميس وناصر القحطاني.

وشهد التدريب الذي انطلق في الخامسة والنصف من مساء أمس، إجراء تمارين مكثفة على استغلال جميع الكرات الثابتة، بالإضافة الى عمل مباراة مصغرة استمرت قرابة 45 دقيقة.

وطالب مارين لاعبيه خلالها بالضغط في كل أرجاء الملعب على المنافس، لعدم إتاحة الفرص للاعبي الخصم، بالإضافة الى إعطائهم جرعات تدريبية في الاستحواذ على الكرة والهجمات المرتدة السريعة من خلال التمرير القصير السريع، والتمريرات الطولية، والتي دائما ما كان الأبيض يتميز بها لوجود لاعبين ذوي سرعة عالية في الانتقال الهجومي ضمن تشكيلة الفريق.

وسيواصل الأبيض تدريباته اليوم في نفس الموعد، بعد دخوله في معسكره التدريبي يوم أمس الذي سيستمر حتى الغد، حيث يطمح من خلاله الجهاز الفني الى توفير التركيز التام لجميع اللاعبين، وإبعادهم تماماً عن كل ما يشغل تفكيرهم عن اللقاء، من خلال عرض فيديوهات سابقة للفريق خلال تتويجه السابق في اللقب القاري، لبث الحماس فيهم لتكرار هذا الإنجاز غدا امام الغريم التقليدي القادسية.

وكان للجهازين الفني والإداري دور مهم خلال التدريبات الأخيرة للفريق، حيث طالبوا اللاعبين بالابتعاد تماماً عن الكلام الذي يتردد حالياً، الذي يؤكد أن فرصة الكويت هي الأقوى في اللقاء امام غريمة القادسية الذي يعاني من غيابات كثيرة في صفوفه، موضحين للاعبين أن الأبيض سيواجه منافسا عنيدا يمتلك كل الإمكانات التي تؤهله لحصد الألقاب، بالإضافة الى تأكيدهم ان المباريات النهائية دائماً لها حسابات خاصة، ولا تخضع لأي معايير، فالفريق الذي يستطيع استغلال الفرص التي ستسنح له، والذي يحافظ على تركيزه خلال اللقاء، سيكون اللقب من نصيبه.

الجريد: تذاكر مجانية لجماهير «الأبيض»

أكد مدير العلاقات العامة في نادي الكويت نواف الجريد ان مجلس إدارة النادي، ممثلا في رئيس النادي عبدالعزيز المرزوق ونائبه خالد الغانم، تكفل بشراء جميع التذاكر المطروحة لجماهير الأبيض خلال مواجهة القادسية غداً في نهائي كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على استاد الصداقة والسلام بنادي كاظمة.

وأضاف ان جميع اعضاء العلاقات العامة في النادي سيكونون موجودين امام الاستاد ابتداء من الساعة الرابعة، قبل موعد المباراة بثلاث ساعات لتقديم التذاكر المجانية الى جماهير الأبيض، وتنظيم دخولهم الى المدرجات.

وطالب الجريد الجماهير بالحضور الى استاد المباراة مبكرا للحرص على سهولة التنظيم والانتهاء من توزيع جميع البطاقات قبل انطلاق المباراة بوقت كاف، بالإضافة الى التزام الجماهير بارتداء الزي الأبيض لدعم وتشجيع الفريق الذي تمنى له التوفيق في المباراة والفوز بالكأس الغالية.

وبدوره، شكر الجريد مجلس إدارة النادي على هذه البادرة الطيبة "والتي ليست بغريبة عليهم"، مؤكدا ان مجلس الإدارة "لم يدخر أي مجهود مادي او معنوي في سبيل ابنائه في النادي والجماهير الكويتاوية طوال فترة قيادته للنادي في السنوات الماضية".

back to top