شوقي غريب مديراً فنياً لمنتخب مصر

نشر في 28-11-2013 | 00:01
آخر تحديث 28-11-2013 | 00:01
No Image Caption
علمت "الجريدة" أن مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري قرر خلال الجلسة الودية التي عقدها أمس الأول تعيين شوقي غريب المدير الفني للنادي الإسماعيلي مديرًا فنيًا للمنتخب الأول خلفًا للأميركي بوب برادلي، وذلك قبل ساعات من الاجتماع الرسمي الذي عقد للإعلان عن اسم المدير الفني الجديد للفراعنة.

ومن المنتظر أن يتم تأجيل تشكيل الجهاز المعاون لغريب بسبب رغبته في أن يتولى اختيار معاونيه وهو ما قوبل بالرفض من قبل بعض أعضاء المجلس.

من جانبه، أكد شوقي غريب أن تعاقده مع العميد محمد أبوالسعود رئيس النادي الإسماعيلي لا يتضمن أي شروط جزائية لفسخ التعاقد من طرف واحد، مضيفاً أن التعاقد ينص على فسخ التعاقد في حالة واحدة فقط، عندما يتلقى عرضاً لتدريب منتخب مصر الوطني في كل المراحل السنية المختلفة، سواء كان المنتخب الأول أو الأولمبي على حد سواء، حيث إن هذا البند يحرص على إضافته في تعاقده مع أي ناد يقوم بتدريبه.

وأوضح المدير الفني للإسماعيلي على أنه يمتلك من الخبرات ما تؤهله لكي يتولى مهمة تدريب الفريق القومي المصري في الفترة المقبلة بعد أن عمل في منصب المدرب العام ضمن الجهاز الفني المعاون للكابتن حسن شحاتة لمدة سبعة أعوام متتالية بداية من عام 2005 إلى عام 2011، وحصل معه على ثلاث بطولات أمم إفريقية في أعوام 2006 بالقاهرة، و2008 في غانا، و2010 في أنغولا.

back to top