الجراح يرعى تخريج الدورة 18 للقيادة والأركان

نشر في 18-06-2014 | 00:01
آخر تحديث 18-06-2014 | 00:01
 برعاية وحضور نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ خالد الجراح، أقيم صباح أمس حفل تخريج دورة القيادة والأركان المشتركة رقم 18، وذلك في كلية علي الصباح العسكرية.

بدأ الحفل بتلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم، ثم ألقى مدير كلية مبارك العبدالله للقيادة والأركان المشتركة اللواء الركن عبدالعزيز الريس كلمة رحب فيها براعي الحفل والحضور، وهنأ فيها الطلبة الخريجين، وأشار من خلالها إلى التطور المستمر والعمل المؤسسي والأكاديمي الذي وصلت إليه كلية مبارك العبدالله للقيادة والأركان المشتركة.

وأعرب وزير الدفاع عن فخره واعتزازه بما وصلت اليه كلية مبارك العبدالله للقيادة والأركان المشتركة من مستوى يضاهي أرقى الكليات الأكاديمية للعلوم العسكرية في العالم، وأكد حرص القيادة العسكرية على مواصلة تطوير الكلية ودعمها ترجمةً للتوجيهات السامية.

بعد ذلك قام الجراح بتوزيع الجوائز والشهادات على الخريجين وتكريم المتفوقين والمتميزين منهم. وقد حضر حفل التخريج رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن عبدالرحمن العثمان، ومجموعة من سفراء الدول الشقيقة والصديقة وأعضاء مجلس الدفاع العسكري وعدد من كبار الضباط من الدول العربية والأجنبية.

back to top