السوبر الإفريقي يحدد مصير محمد يوسف

نشر في 17-02-2014 | 00:01
آخر تحديث 17-02-2014 | 00:01
No Image Caption
منحت لجنة الكرة بالنادي الأهلي، برئاسة حسن حمدي، الجهاز الفني للفريق الكروي الأول، بقيادة محمد يوسف، فرصة أخيرة بالاستمرار في القيادة الفنية للفريق من عدمها، خلال مباراة الفريق الأحمر أمام الصفاقسي التونسي الخميس المقبل في السوبر الإفريقي، ففي حال تتويج الأحمر بالبطولة سيتم الإبقاء على الجهاز الفني، أما خسارة اللقب فستطيح بيوسف ومعاونيه.

وتلقى الأهلي أمس الأول هزيمته الثالثة هذا الموسم، بعد خسارته أمام مضيفه الجونة بهدف نظيف، في افتتاح منافسات الجولة العاشرة للمجموعة الأولى بالدوري المصري الممتاز، ما دفع إدارة النادي إلى التفكير في إقالة الجهاز الفني، لكن بعض الأصوات داخل المجلس طالبت بضرورة التريث حتى معرفة النتيجة التي ستخرج بها مباراة السوبر.

وسجل الجونة هدف اللقاء الوحيد عن طريق لاعبه شريف رضا (53)، ليرفع رصيده إلى سبع نقاط ويتقدم للمركز العاشر قبل الأخير، بينما تجمد رصيد الأهلي عند 16 نقطة بالمركز الثاني خلف المقاولون المتصدر.

وتسبب النادي الأحمر في إصابة جماهيره بالإحباط بأداء باهت تلقى على أثره خسارته الثالثة بالدوري، بعد سقوطه أمام المقاولون والداخلية والجونة قبل مواجهته المرتقبة أمام الصفاقسي التونسي.

وفي مباريات أخرى، واصل فريق مصر المقاصة الصيام عن الانتصارات، وتعادل سلبيا مع ضيفه غزل المحلة، في اللقاء الذي أقيم بينهما على ملعب الترسانة، في افتتاح الجولة العاشرة للمجموعة الأولى، ورفع المقاصة رصيده إلى 12 نقطة محتلا المركز الخامس، بينما ارتفع رصيد المحلة إلى خمس نقاط ليتراجع للمركز الأخير.

وتأثر اللقاء بأرضية الملعب السيئة مع سقوط الأمطار، وفشل أبناء طارق يحيى المدير الفني للمقاصة في استغلال الفرص التي سنحت للفريق ليواصل مقاطعة الانتصارات منذ الجولة الرابعة للمسابقة.

back to top