أعلنت شركة دار الكوثر العقارية طرحها مشروعها الجديد في إمارة دبي «السيليكون جيت فور»، وهو مشروع عقاري كبير يقع في قلب منطقة السيليكون الحيوية في قلب المدينة التعليمية بدبي بنظام الأقساط الشهرية مدة 24 شهرا.

Ad

في هذا الصدد، اعلن نائب المدير العام بالشركة المهندس أيوب الصفار طرح المشروع الجديد، الذي يعتبر امتدادا للمشاريع العقارية المميزة للشركة في الإمارات عموما ودبي خصوصا، حيث تتمتع هذه المنطقة بأنها من أكثر المناطق طلبا للسكن بحكم إطلالتها المباشرة على أهم المراكز التعليمية في الامارات، وتحديدا دبي مقابل جامعة الشيخ زايد.

وأضاف الصفار أن المشروع عبارة عن شقق سكنية تتوزع بين الاستديو وشقق تتكون من صالة وغرفة، ويحتوي المشروع على مرافق رياضية وتجارية، حيث يضم ناديا صحيا وبركة سباحة وغرف سونا وبخار وخدمات تجارية، وتتميز الشقق بتصميم مبتكر عصري صديق للبيئة.

وتابع ان سلطة واحة دبي للسيليكون تقع في ما يعرف بالمجتمع الثقافي والتكنولوجي في دبي، مقابل المدينة الجامعية وقرية المعرفة، حيث ستكون المركز الأول الذي يستقطب النخبة الثقافية من شتى انحاء العالم.

وأوضح أن المنطقة تبعد 15 كيلومترا عن مطار دبي الدولي، ونفس المساحة تقريبا عن شارع الشيخ زايد الشهير ومنطقة معبر الخليج التجاري، وتبعد 3 كيلومترات عن دبي لاند- المركز الترفيهي الاول في دبي، والذي يضم أكاديميات رياضية ومراكز تسويق ومدنا ترفيهية عديدة، داعيا العملاء ومستثمري الشركة إلى زيارة مقر الشركة للتعرف على المزيد عن هذا المشروع المميز.