في يوم واحد، سقط ناديا الأهلي والزمالك، قطبا الكرة المصرية، في مسابقة الدوري الممتاز، حيث خسر الأحمر أمام الداخلية في الأسبوع الـ13 للمجموعة الأولى، بينما خسر الأبيض أمام المصري في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ12 للمجموعة الثانية، كما تعادل الإنتاج الحربي مع الجونة 2/2، والقناة مع طلائع الجيش 1/1.

Ad

وقاد الغاني لاما كولين مهاجم الداخلية فريقه إلى تحقيق فوز جديد على الأهلي بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات المجموعة الأولى مساء أمس الأول على استاد الدفاع الجوي، ضمن مباريات الأسبوع الـ13 من المجموعة الأولى للدوري المصري الممتاز، ليقتنص الداخلية 3 نقاط جديدة عبر بوابة الأهلي، حيث فاز عليه في الدور الأول بهدف نظيف أيضا، وارتفع رصيده إلى النقطة 13، وتقدم للمركز السادس، بينما توقف رصيد الأهلي عند النقطة 19 بالمركز الرابع.

وغادرت بعثة الأهلي القاهرة أمس، متوجهة إلى تونس استعدادا لمباراة الذهاب أمام فريق "أهلي بنغازي" الليبي في دور الـ16 بدوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامتها على استاد الشاذلي زويتن (الجمعة) المقبلة.

خسارة الزمالك

وعلى استاد عجرود بالسويس، فاز المصري على الزمالك بهدف دون رد، سجله محمد شعراوي في الدقيقة 21، في المباراة المؤجلة من الجولة الثانية عشرة للمجموعة الثانية، ليرتفع رصيد المصري الى 16 نقطة في المركز الرابع، ويتوقف رصيد الزمالك عند 15 نقطة في المركز السادس.

من ناحية أخرى، تصل بعثة الزمالك إلى مدينة كيتوي الزامبية في الواحدة والنصف ظهر اليوم، عقب رحلة طيران استغرقت نحو 15 ساعة كاملة بدأت بـ8 ساعات طيران من القاهرة إلى جوهانسبرغ عاصمة جنوب إفريقيا، والبقاء هناك ترانزيت 4 ساعات، قبل استقلال طائرة جديدة مدة ثلاث ساعات من جنوب إفريقيا إلى مدينة كيتوي الزامبية مباشرة، وهي التي تبعد عن العاصمة لوساكا قرابة 400 كيلومتر.