طالب شريف عبدالفضيل مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، مسؤولي النادي، وتحديدا علاء عبدالصادق المشرف العام على قطاع الكرة بالنادي، بالكشف عن حقيقة إمكانية فسخ التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية في ظل الإصابات التى تلاحق اللاعب من وقت إلى آخر.

Ad

كان إيهاب علي طبيب الفريق الأحمر أكد في تصريحات سابقة، أن إصابة عبدالفضيل أصبحت محيرة، في ظل عدم قدرة اللاعب على المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق رغم أن البرنامج العلاجي الذي يخضع له كل مرة كاف لإعادته بقوة للملاعب، وعانى عبدالفضيل مؤخرا من مزق في عضلة السمانة وخضع لبرنامج علاجي استمر أكثر من شهر، لكنه أصيب مجددا في التدريبات، وهو ما جعل هناك أقاويل تتردد حول إمكانية فسخ التعاقد معه. من جهة أخرى، رفض مسؤولو النادي الأهلي، فكرة عدم منح أحمد فتحي الظهير الأيمن السابق للفريق باقي مستحقاته المالية المتأخرة، بعد توقيعه لنادي أم صلال القطري ثلاثة مواسم مقبلة، ورفضه تجديد عقده مع القلعة الحمراء.

ويحق لفتحي الحصول على نحو 4 ملايين جنيه كمستحقات متأخرة طالب بها اللاعب قبل سفره إلى قطر، لكن الأهلي وعده بجدولة هذه المستحقات أسوة بما تم مع اللاعبين المستغنى عنهم مؤخرا، وفي مقدمتهم سيد معوض والسيد حمدي وشهاب الدين أحمد.

وأكد مسؤولو القلعة الحمراء، أن النادي لا يأكل حقوق أحد، وأن غضب مجلس الإدارة والجماهير من توقيع فتحي للنادي القطري لا يمنع من أحقيته في الحصول على كل مليم من مستحقاته، لأنه أجاد بهذه المستحقات ولم يبخل بنقطة عرق واحدة خلال وجوده مع الفريق بصرف النظر عن الطريقة التي رحل بها عن النادي.

إلى ذلك، طالب وائل جمعة مدير الكرة بالفريق، شريف حازم لاعب سموحة السابق والمحترف بالدوري السويدي، بضرورة الإسراع في حل أزمته مع النادي السويدي والرحيل عنه بالتراضي من خلال دفع مبلغ 100 ألف دولار من أجل الانتقال الفوري إلى القلعة الحمراء.

وكان الأهلي قد اتفق مع اللاعب على التوقيع 4 مواسم في ظل الرغبة في تدعيم الخط الخلفي بعد احتراف رامي ربيعة بنادي سبورتنغ لشبونة البرتغالي.