يسعى روما إلى مواصلة اللحاق بالمتصدر فريق "السيدة العجوز"، عندما يحل ضيفاً على فيرونا اليوم في ختام المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

Ad

ويمني روما النفس بمواصلة صحوته وتحقيق الفوز الثالث على التوالي محلياً، خصوصا انه يدخل المباراة بمعنويات عالية عقب رد اعتباره من يوفنتوس في مسابقة الكأس، بعدما كان الأخير ألحق به الهزيمة الاولى والوحيدة حتى الان في الدوري 3-صفر مطلع الشهر الحالي.

واستهل فريق العاصمة الموسم بأفضل طريقة ممكنة وحقق 10 انتصارات متتالية مكنته من زعامة الترتيب قبل ان يدخل في دوامة التعادلات بسبب اصابات لحقت أبرز نجومه في مقدمتهم القائد فرانشيسكو توتي والعاجي جيرفينيو، والتي اهدر من خلالها نقاطا عدة مكنت يوفنتوس من اللحاق به وانتزاع الصدارة منه. واستعاد روما عافيته منذ خسارته المدوية امام يوفنتوس وحقق 4 انتصارات في مختلف المسابقات وسجل 8 أهداف دون أن تهتز شباكه.

ويأمل روما في استغلال المعنويات المهزوزة لهيلاس فيرونا بعد خسارتين متتاليتين، مع تمني تعثر يوفنتوس في المراحل المقبلة لتقليص الفارق وانعاش آماله في المنافسة على اللقب.

كالياري يستضيف ميلان

ويحاول ميلان الحادي عشر ومدربه الجديد لاعب وسطه الدولي الهولندي السابق كلارنس سيدورف نسيان خيبة امله في مسابقة الكأس، اثر خروجه من ربع النهائي على يد ضيفه اودينيزي، وذلك عندما يحل ضيفاً على كالياري الرابع عشر.

وحقق سيدورف بداية جيدة مع ميلان وقاده إلى الفوز في مباراته الاولى على فيرونا 1-صفر، لكنه انتكس امام اودينيزي 1-2.

ودعا سيدورف انصار النادي الى الصبر، وقال "مثلما قلت سابقا لدينا عمل كبير يجب القيام به سنركز على عملنا، والنتائج ستأتي بعد ذلك".

وأضاف بعد 22 عاما من العمل مع مدربين عظماء، أعرف أن النتائج تأتي مع مرور الوقت، الأفكار والعمل يقودان إلى ذلك أيضاً. علينا أن نكون موضوعيين، وأن نثق في ما نقوم به".

وفي باقي المباريات المقررة اليوم، يلعب انتر ميلان الخامس مع كاتانيا العشرين الأخير، وليفورنو التاسع عشر قبل الاخير مع ساسوولو الثامن عشر، وبارما الثامن مع اودينيزي الخامس عشر، وسمبدوريا الثالث عشر مع بولونيا السابع عشر، وتورينو السابع مع اتالانتا الثاني عشر، وفيورنتينا الرابع مع جنوى العاشر.