كرة العربي بقيادة البلام... والكاظمي والمطوع ونفاع يبتعدون

نشر في 07-06-2014 | 00:05
آخر تحديث 07-06-2014 | 00:05
No Image Caption
أسرَّ رئيس النادي العربي جمال الكاظمي للمقربين منه باتخاذه قراراً بالابتعاد عن منصب رئيس جهاز الكرة في النادي ومنح الفرصة لمساعده خليل البلام بتشكيل الجهاز، وتحمل المسؤولية خلال الموسم المقبل، مع استمرار مجلس الإدارة في عمله كمراقب ومحاسب لعمل الأجهزة الفنية والإدارية في النادي.

ومن المنتظر أن يعلن الكاظمي فور عودته من خارج البلاد بعد غد ابتعاده عن جهاز الكرة، إلى جانب مدير الفريق بدر المطوع، ومشرف الأخضر فرج نفاع، وذلك احتراماً لقرار الجمعية العمومية قبل عامين، بتنحي أي مسؤول في جميع الألعاب في حال عدم تحقيق نتيجة على مدار فترة عمله المحددة بموسمين.

ويعتزم مجلس إدارة النادي العربي تعميم هذه القاعدة على جميع العاملين في بقية الأجهزة الإدارية للنادي، وهو ما سيشمل عضو مجلس الإدارة عادل الخليفة، الذي يتولى لعبة السباحة ولم يحقق أي نتائج تذكر.

وتترقب إدارة النادي بحذر اجتماع الجمعية العمومية بالنادي والمقرر في السادس عشر من الشهر الجاري، والمتوقع له أن يشهد حالة من الشد والجذب، لاسيما بعد الاستقالات الكثيرة التي توالت بالنادي في الفترة الأخيرة.

وعلمت "الجريدة" ان إدارة النادي قبلت استقالة اللجنة الثقافية بقيادة حسين مقصيد، بعد فشل جميع المحاولات لثني أعضائها عن قرارهم، ومن المنتظر أن يتم تعيين مقرر اللجنة الثقافية علي اتش ليتولى رئاستها، على أن تندرج تحت قيادة لجنة العلاقات العامة، كغيرها من اللجان العاملة في النادي.

back to top