شعيل: ألبومي سيكون جاهزاً للطرح بعد شهرين

نشر في 20-03-2014 | 00:02
آخر تحديث 20-03-2014 | 00:02
No Image Caption
شارك في مداخلة مع الدغيشم في «ساعة كاسيت»

أكد المطرب نبيل شعيل أن لكل زمان جيلا من الطيبين، والفنان حاليا يحظى بوسائل أسرع للانتشار.
شارك الفنان القدير نبيل شعيل في مداخلة هاتفية مع مقدم البرنامج الإذاعي المنوع «ساعة كاسيت» محمد الدغيشم، معلنا للمستمعين عبر أثير «كويت إف إم» موعد إطلاق ألبومه الجديد لعام 2014، بعد شهرين من الآن.

وكان شعيل مشغولا بالتشطيبات النهائية على ألبومه في الاستوديو الخاص به «طربان»، وأوقف العمل لأنه بمزاج لا يسمح له بالمواصلة، فجاءه اتصال من الدغيشم ليشارك في الحلقة على الهواء، بسبب ازدياد الطلب على أعماله القديمة من قبل مستمعي «ساعة كاسيت».

وعن ظروف المطربين في الماضي، أشار بوشعيل إلى ان ظروف جيله أفضل من الجيل الذي سبقه، و«الكاسيت» كان متداولا بسهولة بين الناس بسبب سعره البسيط (دينار فقط)، حيث لا توجد وسيلة أخرى غيره للتسلية.

وبين ان جيله عانى موضوع بث أغنياته في الإذاعة التي كانت وسيلة الانتشار الأخرى والمهمة أيضا وقتذاك، فإذا كان الفنان يحظى برضا المسؤول تبث أعماله، وإن لم يكن مرضيا عنه فلا مجال لنشر انتاجه.

أما حاليا فانتشار الفنان أصبح سريعاً وسهلاً، بسبب وسائل التواصل الاجتماعي وكثرة الفضائيات والمحطات الإذاعية ومواقع الانترنت، فحال الجيل الجديد أفضل من السابق الذي كان مليئاً بالصعوبات.

وعن مقولة «جيل الطيبين»، أوضح بكل شفافية أن كل زمان له جيل من الطيبين، حتى لا يبخس حقهم كمبدعين في عالم الفن.

يشار إلى أن الألبوم الجديد لشعيل، بحسب تصريح مدير أعماله علي القبندي، يحتوي على 11 أغنية، كلها تحت إشراف بوشعيل نفسه، وصاغ كلماتها الشعراء: علي الخواري، أحمد علوي، د. علي الغامدي، خالد المطيري، نواف عبدالله، سعد المسلم، أسير الرياض، منصور الواوان، عمر الكندري، خالد العوض. وتصدى للتلحين: عبدالله القعود، فهد الناصر، فيصل الراشد، نواف عبدالله، محمد غازي، حمد الخضر، محمد العامر.

back to top