يختتم المنتخب المصري اليوم (الاثنين) تدريباته على ملعب الدفاع الجوي، استعداداً لموقعة غانا المقرر لها غداً (الثلاثاء)، بملعب "الدفاع الجوي"، في إياب التصفيات النهائية لكأس العالم 2014 بالبرازيل.

Ad

ويشهد تدريب اليوم مشاركة جميع اللاعبين، بعد اكتمال شفاء ثلاثي الأهلي، وليد سليمان ورامي ربيعة ووائل جمعة، حيث لم يشارك الثنائي سليمان وجمعة في مباراة زامبيا الودية خوفاً من تفاقم إصابتهما، بينما تعرض ربيعة لكدمة في الركبة أثناء مباراة زامبيا.

ومن المنتظر أن يستقر بوب برادلي المدير الفني للفراعنة على التشكيل الأساسي لمباراة غانا عقب مران اليوم، والذي لن يخرج عن كل من: أحمد الشناوي في حراسة المرمى، أمامه الرباعي أحمد فتحي ووائل جمعة ورامي ربيعة ومحمد عبدالشافي، وفي الوسط حسام غالي وحسني عبدربه، أمامهما الثلاثي محمد أبوتريكة ومحمد ناجي (جدو) ومحمد صلاح، وفي الهجوم عمرو زكي.

في نفس السياق، يزور مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام اليوم معسكر المنتخب لمؤازرة اللاعبين، وذلك في إطار حرص مجلس "الجبلاية" على الوقوف بجوار الفريق، وتذليل أي عقبات يواجهها اللاعبون قبل 24 ساعة من المباراة.

في سياق مختلف يقام اليوم الاجتماع الفني للمباراة، وسيتم خلاله تحديد ملابس المنتخبين، والإجراءات الأمنية والترتيبات الخاصة بهذه المواجهة، وسيحضر اجتماع اليوم، مندوب من الأمن، ومندوب من الاتحاد الإفريقي، وحكام المباراة، ومندوب عن المنتخب المصري، وآخر عن المنتخب الغاني.