أكد عضو مجلس إدارة نادي السالمية ومدير جهاز الكرة بالنادي الدكتور جاسم الهويدي أن هناك اتفاقا داخل مجلس إدارة النادي على التعاقد مع محترف سوبر يلعب كرأس حربة صريح، وهناك العديد من الأسماء التي يدرسها المجلس، لكنه لم يستقر حتى أمس على اسم المحترف الذي ينوي التفاوض معه.

Ad

وأضاف الهويدي في تصريح خاص لـ"الجريدة": "بات من الضروري متابعة مباريات مسجلة حديثاً لأي محترف، بجانب إخضاعه للتجربة قبل التعاقد معه، بغض النظر عن اسمه وتاريخه، وذلك للوقوف على مستواه الفني والبدني".

وتابع: "كل ما تردد في الفترة الأخيرة حول التعاقد مع لاعبين محترفين أو محليين مجرد اجتهادات صحفية أصحابها قد يصيبون أو يخطئون، لكن ما يجب أن يعلمه الجميع أن العمل داخل المجلس يتم في سرية حتى لا تتدخل أطراف أخرى من أجل إفساد صفقاتنا".

ومن جهة أخرى، قال الهويدي إن صحوة السماوي في الجولات الثلاث الماضية أمر متوقع، خصوصاً أن الجميع على علم بأسباب خسارة الفريق لعدد كبير من النقاط هذا الموسم، وبالطبع من بين هذه الأسباب غياب التوفيق عن اللاعبين، لافتاً إلى أن كل فرق العالم تمر بمرحلة انعدام وزن خلال الموسم الواحد، وهو الأمر نفسه الذي تعرض له السالمية في الموسم الجاري.

واختتم الهويدي تصريحه مشدداً على أن المحترف المصري السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي عمرو زكي لم يقدم المستوى المأمول منه خلال فترة الأشهر الستة التي ارتدى فيها شعار النادي، بسبب تكرار إصابته، مبيناً انه لا يختلف اثنان على اسم عمرو زكي، وعلى موهبته وروحه القتالية، لكن التوفيق لم يحالف اللاعب مع السماوي على الإطلاق، وهو أمر وارد وبقوة، وقد ينجح مع الفريق الذي سينضم إليه".