نجح منتخبنا الوطني للشباب بكرة الطائرة في الفوز على المنتخب الأول بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوطين، في أول مباراة تجريبية جمعت المنتخبين، أمس الأول، على صالة نادي الكويت، وذلك في إطار سلسلة المباريات التجريبية المقرر أن يخوضها المنتخبان استعدادا للاستحقاقات المقبلة.

Ad

 حيث يستعد منتخب الشباب للمشاركة في بطولتي الخليج الرابعة عشرة المزمعة إقامتها خلال الفترة من 18 الى 27 سبتمبر المقبل، وتليها البطولة الآسيوية التي ستقام من 15 إلى 25 أكتوبر، وتقام البطولتان في البحرين، ويستعد المنتخب الأول كذلك لخوض منافسات دورة الألعاب الآسيوية التي تستضيفها مدينة إنشيون الكورية الجنوبية خلال الفترة من 19 سبتمبر إلى 4 أكتوبر المقبلين.

وتعد هذه المباراة هي الأولى من أصل ثلاث مباريات تم الاتفاق بين الإدارة الفنية للمنتخبين، الأول والشباب، على اقامتها خلال الفترة المقبلة.

غياب خمسة لاعبين

واتسمت المباراة بالقوة والسرعة وتبادل السيطرة على مجرياتها، لكن منتخب الشباب استفاد من النقص العددي في صفوف الأول بعد غياب خمسة لاعبين من الاعمدة الاساسية للفريق لظروف مختلفة، وهم عبدالله جاسم وعامر السليم عبدالعزيز شاكر وزيد الكاظمي وموسي بحروه، ما أعطى لاعبي "الشباب" فرصة في حسم المباراة لمصلحته. وسيواصل المنتخبان تدريبهما على صالتي نادي الكويت لحين تحديد موعد المباراة التجريبية الثانية. يذكر أن منتخب الشباب حدد موعد سفره يوم 27 الجاري الى سلوفينيا لإقامة معسكره التدريبي هناك مدة 15 يوما تقريباً، واختار 16 لاعبا سيتم تصفيتهم إلى 14 قبل السفر.