أعلن راعي جائزة البغلي للابن البار ابراهيم طاهر البغلي أسماء الفائزين بالجائزة للعام الجاري المتمثلة في مسابقات الابن البار، والتصوير الفوتوغرافي بالتنسيق مع جمعية الصحافيين, والقصة القصيرة بالتنسيق مع المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب.

Ad

وكشف البغلي عن خلال المؤتمر الصحافي الذي عقدته اللجنة العليا للجائزة مساء أمس في جمعية الصحافيين لاعلان أسماء الفائزين بالجائزه عن تكريم 25 شخصية من أبناء الكويت البررة العاملين في مختلف المجالات، مشيراً إلى أن الحفل الختامي لفعاليات الجائزة سيقام برعاية وزير الاعلام وزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود في 26 الجاري بقاعة البركة في فندق كراون بلازا الفروانية.

من جانبه، أثنى امين سر جمعية الصحافيين فيصل القناعي على الدور الانساني والاجتماعي الذي تقوم به جائزة البغلي للابن البار في نشر التوعية الاجتماعية، وتعزيز فضيلة البر بالوالدين، مؤكدا انتشارها بين اطياف المجتمع وزيادة الاقبال عليها، مدللا على ذلك باستمراريتها طيلة 7 سنوات ماضية.

ومن جهته، قال رئيس اللجنه العليا للجائزة علي حسن «إن اعداد المشاركين في مسابقات الجائزة تزيد كل سنة عن سابقتها، وهذا يدل على انتشارها»، مؤكدا أن القائمين علي الجائزة، على رأسهم ابراهيم البغلي، حريصون دائما على تقديم الافضل، تعزيزا لبر الوالدين وكبار السن.