تقام في الرابعة وخمس وأبعين عصر اليوم 3 مواجهات في دور الـ32 لبطولة كأس مصر، يلتقي الاتحاد السكندري مع إنبي على استاد بتروسبورت، ويستضيف فريق بتروجيت نظيره نادي طلائع الجيش في إطار مباريات دور الـ32 لبطولة كأس مصر على ملعب الجيش الثالث بالسويس، ويواجه مصر المقاصة نظيره الداخلية على استاد الدفاع الجوي.

Ad

في المباراة الأولى، يطمح إنبي إلى تحقيق الفوز على زعيم الثغر، ليكون خير إعداد للاعبيه قبل المواجهة الحاسمة بينهما في الجولة الـ21 للدوري، وحاول الجهاز الفني علاج الأخطاء التي وقعت في مباراة سموحة الأخيرة.      

في المقابل يدخل فريق الاتحاد السكندري اللقاء برغبة قوية للفوز لتفادي الخروج المبكر من البطولة وتعويض جماهيره عن عدم قدرته في المنافسة على الصعود للدورة الرباعية بمسابقة الدوري. وفي المباراة الثانية، يستضيف بتروجيت نظيره طلائع الجيش على ملعب الجيش الثالث بالسويس، في المباراة التي يطمع في نتيجتها كلا الفريقين.

في المقابل، استعد الطلائع لمباراة اليوم بمعسكر مغلق لمدة 48 ساعة قبل القدوم للسويس، حرص خلاله الجهاز الفني بقيادة حلمي طولان على تحفيز اللاعبين والشد من أزرهم.

وفي المباراة الثالثة، يصطدم المقاصة مع الداخلية على استاد الدفاع الجوي في مباراة خارج التوقعات نظرا للطموحات المتقاربة والندية بين الفريقين. في الجانب الآخر، استعد الداخلية جيدا لمواجهة المقاصة، حيث عقد علاء عبدالعال المدير الفني للفريق أكثر من جلسة مع اللاعبين طالبهم بضرورة تحقيق نتائج طيبة في البطولة، والمنافسة على التأهل للأدوار النهائية.