الأزرق يواجه اليابان ثم نيبال والعراق في «الآسياد»

نشر في 27-08-2014 | 00:01
آخر تحديث 27-08-2014 | 00:01
No Image Caption
أعلنت اللجنة المنظمة للآسياد جدول البطولة، والذي أسفر عن لعب منتخبنا مع اليابان ثم نيبال ثم العراق أيام 14 و17 و21 من سبتمبر المقبل.
باشر منتخبنا الوطني الأولمبي أول تدريباته في السابعة من مساء أمس على ملعب المرحوم عبدالرحمن البكر باتحاد الكرة، وذلك في مرحلته الثالثة، ضمن استعداداته لخوض غمار منافسات دورة الألعاب الآسيوية (الآسياد) التي تستضيفها مدينة انشيون الكورية الجنوبية خلال الفترة من 19 سبتمبر إلى 5 أكتوبر المقبلين.

شارك في تدريب أمس، الذي يعد الأول للفريق عقب العودة من المعسكر التركي الذي استمر 23 يوما، 14 لاعباً هم: سعود الجناعي وعلي جراغ وعلي فاضل ومحمد البذالي ومساعد العنزي وعلي عتيق وفهد الحمدان وطلال جازع وحسين الحربي وعبدالله ماوي ويوسف نجف ومحمود عبدالله ويوسف الخبيزي وعبدالله الباذر.

وغاب عن التدريب بداعي الاصابة عبدالرحمن باني، حيث سيحدد طبيب المنتخبات د. عبدالمجيد البناي الفترة التي يحتاجها للتعافي، بالاضافة إلى سامي الصانع وفيصل سعيد لمشاركتهما مع فريقيهما الكويت والقادسية في كأس الاتحاد الآسيوي أمس.

وركز الجهاز الفني للفريق بقيادة علي الشمري وعلي مهنا العدواني على الجوانب الفنية، حيث تدرب اللاعبون على بعض الجمل الفنية والتكتيكية.

وخضع الحراس الثلاثة سعود الجناعي وعلي جراغ وعلي فاضل لتدريب قوي تحت إشراف مدرب حراس المرمى د. طارق البناي.

العنزي: إعلان جدول الآسياد

من جانب آخر، أكد مدير الفريق فالح العنزي أن الجهاز الإداري تسلم الجدول الخاص بدورة الألعاب الآسيوية، حيث يلعب مع اليابان 14 سبتمبر، ثم يلتقي يوم 17 من الشهر نفسه مع نيبال، على أن يختتم منافساته في مجموعته الرابعة يوم 21 منه بمباراة العراق.

وقال العنزي، في تصريح خاص لـ"الجريدة"، إن "ترتيب المباريات في المجموعة لا يمثل أهمية للجهاز الفني، خصوصا أننا سنواجه الفرق الثلاثة في ظروف متشابهة، وليس هناك ادنى فارق في الترتيب"، لافتاً إلى أن تحديد موعد معسكر الفريق في كوريا لم يتم حسمه، بالإضافة إلى موعد انضمام اللاعبين الثلاثة بدر المطوع وطلال نايف وخالد إبراهيم إلى تدريبات الفريق.

back to top