وضعت لجنة الكرة بالنادي الأهلي، برئاسة حسن حمدي، مختار مختار المدير الفني الحالي لفريق بتروجيت، في بؤرة اهتمامها للتفاوض معه لقيادة الفريق الكروي حال فشل محمد يوسف المدير الفني الحالي في التتويج بالسوبر الإفريقي غدا أمام الصفاقسي التونسي.

Ad

ومنحت اللجنة محمد يوسف وبقية جهازه المعاون فرصة أخيرة بتحقيق لقب السوبر للاستمرار في المهام الفنية، لاسيما بعد سوء نتائج الفريق ببطولة الدوري الممتاز، وتلقيه ثلاث هزائم حتى الآن أمام الداخلية والمقاولون والجونة، واحتلاله المركز الثالث في مجموعته بالبطولة المحلية.

ويرى مسؤولو القلعة الحمراء أن مختار يمتلك جميع المقومات التي تؤهله لقيادة الفريق الأحمر حال رحيل يوسف، كونه صاحب خبرات إضافة إلى شخصيته القوية التي تمكنه من السيطرة على اللاعبين، كما يؤكد مسؤولو النادي أن استمرار سوء النتائج والسقوط بالدوري أمر يصعب تحمله.

على جانب آخر، يختتم الأهلي تدريباته مساء اليوم على ملعب بتروسبورت استعدادا لملاقاة الصفاقسي غدا، وسيقوم الجهاز الفني باختيار قائمة المباراة عقب المران، كما سيتم التركيز على جميع الخطط الفنية التي ينوي تطبيقها أملا في حصد لقب البطولة.

وعقدت لجنة الكرة مساء أمس اجتماعا مع اللاعبين من أجل تحفيزهم لتقديم أفضل ما لديهم في هذه المواجهة المصيرية، إضافة إلى الاطمئنان على حالتهم الفنية والبدنية.

إلى ذلك، تقرر عقد الاجتماع الفني للقاء السوبر صباح اليوم، وسيمثل الأهلي خلال هذا الاجتماع هادي خشبة وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة، ومحمد مرجان المنسق والمسؤول الأمني بالنادي الأهلي.