الزمالك يسعى إلى استعادة توازنه أمام التليفونات اليوم

نشر في 05-05-2014 | 00:01
آخر تحديث 05-05-2014 | 00:01
No Image Caption
تقام اليوم 6 مباريات في إطار منافسات الجولة الـ20 للمجموعة الثانية للدوري المصري لكرة القدم.
يستضيف تليفونات بني سويف نظيره الزمالك في الثامنة مساء اليوم على استاد الدفاع الجوي، ضمن لقاءات الجولة الـ20 للمجموعة الثانية للدوري.

يحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 28 نقطة، بينما يقبع التليفونات في المركز السابع برصيد 21 نقطة.

يدخل الزمالك لقاء اليوم وهدفه الفوز بالثلاث نقاط لاستعادة الثقة بعد الهزيمة المفاجئة من الإسماعيلي في الجولة الماضية، وأصبح مهددا بعدم الصعود إلى دورة تحديد بطل الدوري.

كما يستضيف فريق حرس الحدود نظيره الإسماعيلي في تمام الرابعة عصرا على استاد المكس بالإسكندرية، ويدخل الفريق العسكري اللقاء وفي جعبته عشرون نقطة يحتل بها المركز التاسع، وأصبح الفريق في موقف متأزم بعد فوز تليفونات بني سويف ووادي دجلة في الجولة الماضية.

على الجانب آخر، يدخل الإسماعيلي مباراة اليوم في المركز الثاني بالمجموعة الثانية برصيد 30 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن بتروجيت المتصدر، لاسيما أن الدراويش قد خاض مباراة أقل من الفريق البترولي.

ويستضيف بتروجيت نظيره المصري على ملعب الجيش الثالث بالسويس في تمام الرابعة عصرا.

ويدخل الفريق البترولي المباراة ورصيده 33 نقطة يحتل بها صدارة المجموعة الثانية والفوز في مباراة اليوم يضمن له التأهل للدورة الرباعية.

في المقابل، يدخل المصري مباراة اليوم، متأثرا بالهزيمة في المباراة الماضية أمام وادي دجلة، ما أدى إلى تجمد رصيد المصري عند النقطة 21 في المركز السادس بالمجموعة الثانية.

ويستضيف فريق وادي دجلة نظيره طلائع الجيش ويدخل الفريق الدجلاوي المباراة محتلا المركز الخامس في مجموعته برصيد 22 نقطة في المقابل، يمتلك الطلائع 18.

ويستضيف فريق القناة على ملعبه بالإسماعيلية نظيره اتحاد الشرطة، ويدخل القناة المباراة ورصيده 21 نقطة يحتل بها المركز السابع في المجموعة الثانية.

في المقابل، يخوض الشرطة المباراة محتلا المركز الثالث برصيد 29 نقطة ويسعى إلى تحقيق الفوز وانتزاع النقاط الثلاث لضمان التأهل للدورة الرباعية.

back to top