سلة الساحل تضم «براندون»

نشر في 09-01-2014 | 00:01
آخر تحديث 09-01-2014 | 00:01
تعاقدت إدارة نادي الساحل مع المحترف الأميركي براندون، لتدعيم صفوف الفريق الاول لكرة السلة بالنادي، استعدادا لانطلاق منافسات القسم الثاني من الدوري.

وجاء تعاقد الساحل مع براندون مع اغلاق باب تسجيل المحترفين خلال الفترة الشتوية، اذ ستتوقف فترة التسجيل حتى انتهاء الموسم الرياضي.

وبذلك يكون الساحل قد دعم صفوفه بمحترفين اميركيين بعد ان سجل الاميركي لينورث موريس في اليوم الأول من افتتاح التسجيل قبل اسبوعين.

ويعتبر براندون اضافة كبيرة للفريق الذي يحاول الهروب من قاع الترتيب، بعد ان تغير شكله عما كان عليه خلال السنوات السابقة، إثر انتقال أبرز لاعبيه الى أندية أخرى.

وكان براندون قد احترف قبل عدة مواسم في صفوف نادي النصر، وهو ليس غريبا عن الدوري الكويتي، كما لعب مع نادي الاتحاد الليبي خلال بطولة القادسية الدولية الودية مطلع اكتوبر الماضي، ويمتلك بنية جسمانية قوية فضلاً عن قدرته على التصويب.

يذكر ان نادي الساحل كان الوحيد بين الاندية الكويتية الذي سجل محترفا في اليوم الاخير من فترة التسجيل الثانية، التي شهدت تسجيل الشباب للاميركي وليم بدلا من مواطنه اليكس، وتسجيل كاظمة الاميركي غلين ايدي بدلا من مواطنه ماريو اوستن، وتسجيل اليرموك الموريتاني محمد روسي، فضلا عن تسجيل الساحل الاميركيين لينورث وبراندون.

back to top