تحت رعاية وحضور الشيخ دعيج الخليفة أقيم مساء أمس الأول في فندق موفنبيك المنطقة الحرة مؤتمر صحافي نظمته شركة «روتانا» للمطرب السعودي جواد العلي، الذي أكد على تنوع محتوى ألبومه الغنائي «أخيراً» الذي يأتي عقب فترة توقف اضطراري، وحضر المؤتمر مدير شركة روتانا في الكويت محمد الفضلي، وإدارة الصحافي نايف الشمري.

Ad

بداية، شكر المطرب جواد العلي وسائل الإعلام على حضورها إلى المؤتمر، مبيناً أن طرح ألبوماً غنائياً في الأسواق يحمل عنوان «أخيراً»، مستوحياً فكرته من عودته مجدداً بعد فترة توقف مدتها 3 سنوات.

وأضاف العلي أن الألبوم يضم 17 أغنية، لكل منها شكلها ومضمونها المختلف، والألبوم هو توليفة منوعة تستقطب جميع شرائح المستمعين الخليجيين والعرب، معتبراً أن كل الذين تعاملوا معه في الألبوم من شعراء أو ملحنين أضافوا شيئاً مميزاً إلى الألبوم.

وعن أسباب غيابه عن الساحة الغنائية، أرجع العلي ذلك إلى مرض والده وانتكاس حالته الصحية ووفاته فترتب عليه ملازمته أثناء المرض، مضيفاً: «تنازلت عن الكثير من الأشياء للبقاء إلى جانب والدي وفضلت أن أكون بقربه في لحظاته الأخيرة، وسأحاول تعويض هذا الغياب من خلال المشاركة في عدد من الحفلات الغنائية حتى أعود إلى جمهوري من جديد».

وفي ما يتعلق بالكليبات الجديدة، قال «صورت عدداً من الأغنيات برؤية المخرج أحمد الدوغجي ومن الأغنيات التي قمت بتصويرها خلني، سارق الود، لا يهمك، يا هادي، نامت عيوني، لاتجيب طاري، الحب، وأستعد لتصوير أغنية (أخيراً)، مع المخرج خالد الرفاعي.