استهل مجلس إدارة الاتحاد الكويتي للكرة الطائرة، برئاسة وليد أمان، دورته الجديدة 2014-2018، بقرار رفع جميع العقوبات التي صدرت في الفترة السابقة بحق اللاعبين والاداريين والحكام.

Ad

وكان اجتماع الجمعية العمومية العادية للاتحاد، الذي عقد أمس الاول بحضور ممثلي 10 أندية وتغيب ناديي الكويت والسالمية، اعتمد التقريرين المالي والاداري للسنة الماضية، مع تحفظ نادي كاظمة عن مكافأة الحكمين المرافقين له في البطولة العربية الماضية بلبنان.

وأجريت انتخابات مجلس الادارة للدورة الجديدة التي فاز فيها كل من وليد عبدالله امان (مرشح القادسية) برئاسة المجلس للدورة بمجموع 9 اصوات، وصوت واحد باطل، ومحمد فهد العجمي (الساحل) بمنصب نائب الرئيس بـ9 اصوات.

كما تمت تزكية الحكم الدولي عبدالله كايد (الشباب) لمنصب امين سر الاتحاد، واحتفظ خلف الهاجري (الصليبيخات) بمنصب امين الصندوق، وفاز صالح باجيه (الجهراء) بمنصب امين السر المساعد، وحمد الرشيدي (التضامن) بمنصب أمين الصندوق المساعد، وفاز كل من محمد الانصاري (اليرموك) وعبدالكريم جاولي (العربي) ومالك العنزي (الفحيحيل) بالعضوية.  

أمان يشكر الجميع

وعقب انتهاء الانتخابات، عقد المجلس الجديد أولى جلساته بحضور جميع الأعضاء، وتغيب محمد الأنصاري لوجوده خارج البلاد، وتم خلاله تشكيل لجنة المنتخبات الوطنية برئاسة وليد أمان، وتضم صالح باجيه مقررا، بينما ترأس محمد العجمي لجنة المسابقات، وعبيد الشمري مقررا، وتولى عبدالله كايد رئاسة لجنة الحكام، على ان يتم تشكيل بقية اللجان في اجتماع مجلس ادارة الاتحاد المقبل.

وأعرب أمان، في أول تصريح له بعد نهاية الاجتماع، عن شكره وامتنانه إلى الجمعية العمومية على ثقتها بالمجلس الجديد، مهنئا أعضاء مجلس الادارة على الثقة الكبيرة، متمنيا التوفيق للجميع في أداء مهامهم، وان يكون أعضاء المجلس الجديد عند حسن الظن، معلنا رفع جميع العقوبات التي صدرت في الفترة السابقة، ليبدأ الاتحاد صفحة جديدة مع الجميع.