وليد نصار: نطمح إلى تحقيق مركز متقدم... وننتظر التعاقد مع «محلي»

نشر في 22-01-2014 | 00:01
آخر تحديث 22-01-2014 | 00:01
No Image Caption
يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي كاظمة تدريباته اليوم، استعدادا لمباراته المهمة مع العربي في افتتاح منافسات القسم الثاني من دوري "فيفا" الدمج، والمقرر لها في الثالثة والربع من مساء غد، على استاد صباح السالم بالنادي العربي.

ويضع المدرب البرازيلي للبرتقالي داسيلفا لمساته الأخيرة على الخطة والتشكيل الذي سيخوض به المباراة، التي يحرص خلالها على تحقيق نتيجة إيجابية لاستكمال سلسلة الانتصارات التي تحققت قبل إيقاف البطولة، ويدخل الفريق اللقاء مكتمل الصفوف، باستثناء إيقاف المهاجم ناصر شافي العويهان مدة عام من قبل لجنة الانضباط باتحاد الكرة.

نصار: فرصة للتعويض

وأكد المدرب المساعد للبرتقالي وليد نصار، في تصريح لـ"الجريدة"، عدم أهمية مباراة مقارنة بأخرى بالنسبة لفريقه، فلا فارق بين الكويت والعربي والقادسية والساحل والصليبيخات والسالمية، حيث إن الفوز في أي مواجهة يضيف لرصيد الفريق 3 نقاط، مضيفا أنه القسم الثاني ستكون الفرصة سانحة خلاله لتعويض النقاط التي أهدرها الفريق في القسم الأول.

وأشار نصار إلى أن كاظمة يبحث عن تحقيق مركز متقدم في جدول ترتيب البطولة، من أجل محو الصورة السيئة التي ظهر عليها في منافسات البطولة للموسم المنصرم، والكلام عن الطموح في المنافسة على اللقب غير منطقي، لاسيما أن الجهاز الفني يبني فريقاً جديداً يضم لاعبين من مختلف الأعمار قادرا على المنافسة في السنوات المقبلة.

وشدد على أن هناك رغبة في التعاقد مع مهاجم محلي في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، لكن يبقى هذا الأمر في علم الغيب، لكون أغلب الأندية متمسكة بجميع لاعبيها، ومن الصعوبة التفريط في أي منهم، موضحا أنه في حال وافق اي ناد على انتقال احد لاعبيه للبرتقالي قبل 31 الجاري فسيكون الأمر رائعا بالنسبة للجهاز الفني.

back to top