فييرا يشكو ضعف اللياقة... ويمنح اللاعبين راحة!

نشر في 11-11-2013 | 00:05
آخر تحديث 11-11-2013 | 00:05
No Image Caption
لاعبو الأزرق الخمسة تعافوا من وعكتهم الصحية
يستأنف منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم تدريباته في معسكره في أبوظبي اليوم على فترتين، ومنح فييرا اللاعبين راحة من التدريب المسائي أمس، وتعرض 5 لاعبين للإصابة بميكروب تسبب لهم في وعكة صحية.

من المقرر أن يجري منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم تدريباته اليوم على فترتين صباحية ومسائية في معسكره التدريبي في أبوظبي، وذلك في المرحلة الأخيرة من الاستعدادات لمباراتي الفريق مع منتخبي لبنان يوم 15 من الشهر الجاري، ثم مع تايلند يوم 19 منه، ضمن الجولتين الرابعة والخامسة من منافسات المجموعة الثانية للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا التي تستضيفها أستراليا عام 2015.

ويحتل المنتخب الإيراني برصيد 7 نقاط، فيما يأتي منتخبنا في مركز الوصافة وله 5 نقاط، ثم المنتخب اللبناني بـ4 نقاط، في حين جاء منتخب تايلند في المركز الأخير من دون نقاط.

ومن المنتظر أن يعقد فييرا اجتماعا مع اللاعبين قبل تدريب اليوم، يتضمن الحديث عن أبرز سلبيات وإيجابيات المنتخب اللبناني في الفترة الحالية، من خلال مشاهدته للمباراة التجريبية التي جمعت المنتخبين البحريني واللبناني في العاصمة المنامة مساء أمس الأول، وانتهت بخسارة لبنان بهدف من دون رد، ونجح فييرا بالحصول على تسجيل للقاء، الذي سوف يشاهده مع اللاعبين أكثر من مرة في الأيام المقبلة، لتحديد واجبات كل منهم في اللقاء، الذي يمثل بالنسبة للمنتخب حجر الزاوية، نحو التأهل لكأس آسيا.

ويشارك محترف بريبرام التشيكي عبدالعزيز المشعان للمرة الأولى مع الفريق في تدريبي اليوم، بعد أن وصل إلى أبوظبي في ساعة مبكرة من صباح اليوم الاثنين.

غياب 5 لاعبين

وكان الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني الأول قد ألغى الحصة التدريبية التي كانت مقررة في الخامسة من مساء أمس، مع منح اللاعبين الحرية الكاملة في الخروج لأي مكان يريده للتسوق والتنزه، وذلك على الرغم من ان فييرا أكد في تصريحات له عقب انتهاء تجريبية ماليزيا أن الأزرق لم يذهب إلى أبوظبي للتسوق، بالإضافة إلى شكواه المتكررة حول انخفاض معدل اللياقة البدنية.

واكتفى الفريق بالحصة التدريبية التي أجريت في العاشرة صباحاً واستمرت قرابة الساعتين، وكانت عبارة عن إجراء عمليات التسخين وخضوع اللاعبين لتدريبات التحمل بجانب التدريبات التكتيكية، وشهد التدريب غياب 5 لاعبين هم حسين فاضل، واحمد عجب، وسيف الحشان، ويوسف ناصر ووليد على، حيث تعرضوا لوعكة صحية اثر إصابتهم بميكروب أدى إلى ارتفاع درجة الحرارة، وقد قام الجهاز الطبي بمتابعة الحالة، وتمكن من خفض الحرارة وفقاً لما ذكره الموقع الالكتروني للاتحاد.

المسعود: اللاعبون تعافوا

أكد مدير المنتخب ابراهيم المسعود تحسن حالة اللاعبين بعد أن بذل الجهاز الطبي جهده للتغلب علي الميكروب بالمضادات الحيوية والفيتامينات، والاستعانة بالمستشفى الرئيسي في مدينة ابوظبي لمتابعة حالة اللاعبين خوفا من تفاقم المرض، ولله الحمد فقد تعافى اللاعبون وتجاوزا العارض الصحي.

back to top