رد فريق عمل برنامج "رامز قرش البحر" بقوة على الاتهامات التي أطلقتها الفنانة آثار الحكيم ضيفة إحدى حلقات البرنامج المقرر عرضه خلال شهر رمضان، مؤكدين أنها لم تقل الحقيقة، وأساءت إلى فريق العمل بتصرفاتها وتصريحاتها بالمحطات الفضائية، وأنهم سيلاحقونها قضائيا.

Ad

ونشر فريق العمل فيديو يجمع بين آثار ورامز في البحر بعد اكتشافها المقلب وهي تطلب الحصول على ضعف أجرها في البرنامج، مما أضعف موقفها أمام الرأي العام الذي تعاطف معها في البداية لدرجة أن الجمهور الذي دافع عنها تحول ليقوم بمهاجمتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ورد فريق العمل بنشر صورة من إيصال تسلم الأموال الذي وقعته آثار الحكيم بعد انتهاء حلقة البرنامج تحت اسم "برنامج رامز 2014"، مؤكدين أنهم طلبوا منها رد المبلغ الذي حصلت عليه في مقابل عدم إذاعة حلقة البرنامج، لكنها رفضت وأغلقت الهاتف في وجههم.

واستنكر فريق البرنامج حملة الهجوم التي تعرضوا لها خلال الفترة الماضية من آثار الحكيم، وتوعدوا بمقاضاتها على الإساءة لهم في التصريحات التلفزيونية، خاصة أنهم التزموا الصمت ولم يدخلوا في مبارزة إعلامية معها، ولكن سيكتفون بإقامة دعوى قضائية ضدها أمام القضاء المختص لطلب تعويض عن الإساءات التي تعرضوا لها.

ورغم التزام رامز جلال الصمت الكامل تجاه الأزمة والاكتفاء بالبيان الصادر عن فريق عمل البرنامج، فإن جمهور رامز سخر من حديثها عن تعرضها للتحرش.

إلى ذلك، تنظر محكمة القضاء الإداري غدا ثاني جلسات الدعوي القضائية التي أقامتها آثار من أجل المطالبة بمنع وقف البرنامج عبر التليفزيون حفاظاً على حقوقها المعنوية والأدبية، مؤكدة أنها تعرضت لرعب.