تحديث:: مقتل شخص هاجم مركز شرطة جنوب القاهرة

نشر في 31-01-2014 | 16:02
آخر تحديث 31-01-2014 | 16:02
No Image Caption
تحديث::

أعلنت وزارة الداخلية المصرية، بعد ظهر اليوم الجمعة، أن شخصاً قُتل وتم توقيف 3 آخرين هاجموا مركزاً لشرطة النجدة بمدينة 6 أكتوبر (جنوب القاهرة).

وقالت الوزارة، في بيان، إن "سيارة ميكروباص اقتحمت الحواجز الأمنية بنقطة التفتيش بمحيط نجدة 6 أكتوبر، ولم تمتثل للطلقات التحذيرية، وقامت قوات الأمن بإطلاق أعيرة نارية تجاه السيارة، ما أسفر عن وفاة سائقها وضبط 3 من مرافقيه وإصابة أحدهم".

وأضافت انه يجري التحقيق مع الموقوفين لاتخاذ الإجراءات القانونية.

وكان مجهولون أطلقوا النار بكثافة، ظهر اليوم، على مركز شرطة النجدة بمدينة 6 أكتوبر، في محاولة لاقتحام المركز فتصدت لهم قوات الأمن التي اشتبكت معهم.

وقال الموقع الإلكتروني لصحيفة "الأهرام"، إن تبادلاً لإطلاق النار وقع بين مسلحين مجهولين يستقلون سيارة ميكروباص، وضباط شرطة نجدة بمدينة 6 أكتوبر، اُناء محاولتهم اقتحام مركزها في المنطقة.

وأفاد مصدر أمني بوقوع ضحايا بين أفراد الشرطة، لكن لم يعرف عددهم حتى الآن، فيما باشرت القوات الأمنية مطاردة المسلحين.

من جانب آخر، انفجرت عبوة ناسفة بدائية الصنع أمام قسم شرطة أول الرمل شرق مدينة الاسكندرية الليلة الماضية أسفرت عن وقوع تلفيات محدودة بواجهة القسم دون وقوع اصابات.

واشارت وكالة انباء الشرق الاوسط اليوم الى ان أفراد البحث الجنائي قاموا برفع كافة الأدلة من موقع الحادث التي أشارت بشكل مبدئي الى أن الانفجار ناجم عن عبوة ناسفة بدائية الصنع من ألعاب نارية وبارود ما أحدث تلفيات بعدد من واجهات المحلات المقابلة لقسم الشرطة والسيارات المتواجدة بالمكان.

back to top