«الهيئة» ترفض تنظيم القادسية لآسيوية السلة

نشر في 06-05-2014 | 00:01
آخر تحديث 06-05-2014 | 00:01
No Image Caption
علمت "الجريدة" أن الهيئة العامة للشباب والرياضة أرسلت كتاباً إلى إدارة نادي القادسية تفيد فيه برفضها تنظيمه لبطولة الأندية الآسيوية المزمع إقامتها من 5 الى 13 يونيو المقبل.

وبررت "الهيئة" رفضها لتنظيم القادسية البطولة بعدم وجود ميزانية كافية لتغطية مصاريف البطولة وما سيقام على هامشها من اجتماعات للاتحاد الآسيوي وانتخابات إدارته الجديدة.

وأكدت مصادر لـ"الجريدة" أن "الهيئة" خصصت ميزانية قدرها ثلاثون ألف دينار فقط من أجل مشاركة الأندية الخارجية في لعبة كرة السلة للعام الحالي، وهي ميزانية مشابهة للأعوام الماضية التي كانت الأندية لا تشارك خلالها في البطولات الخارجية بسبب الإيقاف الدولي، وهو ما تسبب في إرباك "الهيئة" لعدم قدرتها على تغطية مصاريف معسكر ومشاركة نادي الكويت في بطولة الخليج للأندية ومعسكر ومشاركة كاظمة في البطولة العربية ومعسكر ومشاركة القادسية في البطولة الآسيوية، فضلاً عن معسكري ومشاركتي ناديي الجهراء والنصر في بطولة الخليج 3x3، لاستحالة تغطية الثلاثين ألف دينار لجميع هذه المشاركات.

وأشارت المصادر إلى استحالة الموافقة على تنظيم القادسية للبطلة الآسيوية، لاسيما أن "الهيئة" ستحاول تغطية مصاريف المعسكرات والمشاركات الخارجية من خلال الاستعانة ببقية البنود الأخرى للصرف من الميزانية.  

وعلمت "الجريدة" أن ادارة نادي القادسية ستقوم بزيارة صباح اليوم لمقابلة مدير عام الهيئة العامة للشباب والرياضة الشيخ أحمد المنصور للتباحث في محاولة لإيجاد الحلول لهذا الأزمة، خصوصاً أن قرار الاعتذار عن عدم التنظيم سيعرض النادي لعقوبات متوقعة من الاتحاد القاري.

back to top