برنامج «شادي الخليج»... يرصد محطاته الإبداعية

نشر في 09-04-2014 | 00:02
آخر تحديث 09-04-2014 | 00:02
يعرض الجمعة لدورة كاملة على تلفزيون الكويت

على مدى 13 حلقة، يحلق برنامج «شادي الخليج» المنوع في سماء إبداعات المطرب الكبير عبدالعزيز المفرج.
يعرض تلفزيون الكويت أولى حلقات البرنامج المنوع الجديد «شادي الخليج»، ابتداء من بعد غد، الساعة الحادية عشرة مساء، من إعداد وتقديم يوسف السريع وإخراج جابر المروان.

ويسافر البرنامج بالمشاهدين إلى رحلة رائعة، تتوقف في الكثير من المحطات الفنية المهمة لمسيرة المطرب القدير شادي الخليج (عبدالعزيز المفرج)، متطرقة إلى تاريخه وحياته الفنية، خاصة الأنشطة الموسيقية التي قدمها لمصلحة وزارة التربية، وما قدمه من أعمال غنائية على كل مسرح، إضافة إلى تصوير المواقع التي عمل بها.

وسيعرض «شادي الخليج» كل جمعة لدورة كاملة، 13 حلقة، مدة الحلقة ساعة واحدة، مليئة بكم من الأغنيات والأوبريتات في زمن الفن الجميل.

يذكر أن شادي الخليج عاد بعد غياب طويل عن ساحة الأوبريتات، من خلال الأوبريت الوطني «وتبقى الكويت»، بمناسبة الأعياد الوطنية ومرور 35 عاما على تأسيس مدرسة الكويت الإنكليزية، وصاغ كلماته الشاعر الكبير يعقوب السبيعي ولحنه المبدع أنور عبدالله.

وشارك في الغناء كل من المطرب خالد المسعود والصوتين الجديدين سارة وفجر، والإخراج المسرحي لعبدالله عبدالرسول، وحصد من خلاله إعجاب الجمهور الذي حضر العمل على مدى ثلاثة أيام متتالية، وقام تلفزيون الكويت بعرضه الجمعة الماضية.

back to top