المباحث تكشف غموض جثة الآسيوية: عسكري وزوجته قتلاها

نشر في 24-04-2014 | 00:01
آخر تحديث 24-04-2014 | 00:01
أوقفت القاتلين واعترفا بتفاصيل الجريمة... ومثّلاها
تمكن رجال مباحث ادارة البحث والتحري بمحافظة حولي، بقيادة مديرهم العميد عبدالرحمن الصهيل، ومساعده العقيد وليد الفاضل، من فك طلاسم قضية جثة الوافدة الآسيوية التي عثر عليها ملقاة في ساحة ترابية بمنطقة الصديق قبل ثلاثة أيام، بعد اعتراف كفيلها المواطن، وهو عسكري في وزارة الدفاع وزوجته المواطنة، بضربها حتى فارقت الحياة.

وفي التفاصيل، التي رواها مصدر امني لـ"الجريدة"، ان رجال مباحث محافظة حولي، وفور اكتشاف جثة الآسيوية وتحديد هويتها من قبل رجال الادلة الجنائية، استدعوا كفيلها الذي افاد بأن خادمته متغيبة عن المنزل منذ حوالي شهر، واحضر صورة من بلاغ التغيب، وادعى انه لا يعلم عنها شيئا، لافتا الى ان رجال المباحث واجهوا الكفيل بتقرير الطب الشرعي الذي اثبت ان المجني عليها تعرضت للضرب المبرح ما ادى الى وفاتها.

وقال المصدر ان رجال المباحث استدعوا زوجة الكفيل، التي بدت عليها علامات الارتباك، وتضاربت اقوالها مع اقوال زوجها، قبل ان ينهار الاثنان ويعترفا بأنهما اشتركا في ضرب الخادمة لعدم اجادتها العمل في المنزل، فاصيبت بحالة إغماء وتركاها وغادرا المنزل، وعند عودتهما اكتشفا انها فارقت الحياة فانتظرا حتى ساعة متأخرة من المساء وحملا جثتها والقيا بها في الساحة الترابية.

وأضاف ان الزوج اعترف كذلك بأنه قبل حوالي شهر ضرب هو وزوجته الخادمة ضربا مبرحا، اصيبت خلاله بإصابات بالغة، وذهب في اليوم التالي وقدم ضدها بلاغ تغيب، خوفا من ان يحدث لها اي مكروه، الا انها تماثلت للشفاء، وعاود ضربها وزوجته مرة اخرى.

واوضح ان الزوج افاد بأنه جلب الخادمة عبر احد المكاتب قبل حوالي ستة اشهر، مشيرا الى ان الزوجين مثلا جريمتهما امام وكيل النائب العام الذي قرر حجزهما على ذمة القضية التي قيدت تحت مسمى القتل العمد.

back to top