الزمالك يربط ميدو مدة موسمين ونصف الموسم اليوم

نشر في 25-02-2014 | 00:01
آخر تحديث 25-02-2014 | 00:01
يوقع أحمد حسام ميدو المدير الفني للزمالك عقود توليه تدريب الفريق الكروي الأول لمدة موسمين ونصف الموسم، في تمام الثانية عشرة ظهر اليوم الثلاثاء داخل مقر النادي بميت عقبة، بعدما تقرر تأجيل توقيع العقود أول أمس الأول الأحد بسبب رغبة الجهاز الفني بعدم تشتيت ذهن اللاعبين قبل مباراة اتحاد الشرطة التي أقيمت أمس ضمن مباريات الأسبوع الـ11 للدوري الممتاز.

وشهدت كواليس معسكر الفريق الخاص بمباراة الشرطة إقامة لاعبي الزمالك وأفراد الجهاز الفني حفلاً مصغراً لميدو بمناسبة عيد ميلاده الـ 31 بحضور أيمن يونس عضو مجلس الزمالك، وهو ما كان له أثر طيب على أحمد حسام الذي أبدى سعادته الكبيرة بالحفل.

في سياق آخر، تلقى حمادة أنور المدير الإداري للزمالك، تقريراً مفصلاً من جمال عبدالرحيم السفير المصري في أنغولا، عن الأوضاع هناك استعدادا لمباراة الأبيض أمام فريق كابوسكورب الأنغولي في إياب دور الـ 32 لدوري أبطال إفريقيا والمحدد لها 7 مارس المقبل.

وذكر السفير المصري في تقريره أن المباراة ستقام على ملعب 11 نوفمبر في العاصمة الأنغولية لواندا، المغطى بالنجيل الطبيعي.

وأوضح التقرير أن درجة الحرارة في العاصمة الأنغولية خلال توقيت المباراة ستتراوح ما بين 28 إلى 30 درجة مئوية وستقيم البعثة في فندق يبعد عن ملعب اللقاء 30 كيلومترا فقط أي قرابة النصف ساعة.

back to top