الشريدة: بيع باني مرفوض

نشر في 30-11-2013 | 00:01
آخر تحديث 30-11-2013 | 00:01
No Image Caption
نفى عضو مجلس إدارة نادي النصر ومدير الكرة بالنادي خالد الشريدة الأنباء التي ترددت مؤخراً عن دخول نادي القادسية في مفاوضات جادة مع مسؤولي النصر، لضم المهاجم الدولي عبدالرحمن باني في فترة الانتقالات الشتوية، التي تفتح أبوابها خلال شهر يناير المقبل.

وقال الشريدة في تصريح خاص لـ"الجريدة": "هذا الكلام لا أساس له من الصحة، والمفاوضات ابتكرها البعض على مواقع التواصل الاجتماعي ليس أكثر، وقد سمعت عن هذه المفاوضات خلال اليومين الماضيين كثيراً".

وأضاف: "أعلن مسؤولو النصر مع بداية فترة الإعداد للموسم الجاري أن باني وغيره من اللاعبين ليسوا للبيع، وقد تلقينا أكثر من عرض لضم اللاعب، قبل انطلاق هذا الموسم، وتم رفضها تباعاً".

وشدد الشريدة على أن مجرد النقاش في ضم عبدالرحمن باني سواء على سبيل الإعارة أو الانضمام النهائي مرفوض تماماً، مبيناً أنه احد الأعمدة الرئيسية للفريق التي لا يمكن بيعها.

من جهة أخرى، أكد الشريدة أن نادي النصر لم يتلق حتى مساء الخميس الماضي ما يفيد من اتحاد الكرة بتوقيع عقوبة الإيقاف حتى نهاية الموسم الجاري على الحكم سعد الفضلي، الذي اعتدى بالضرب على البرازيلي جارسيا في لقاء النصر والعربي في الجولة السابعة من منافسات دوري الدمج، مشيراً إلى أن النادي متمسك بتوقيع أقصى عقوبة على الحكم، على ألا يتم العفو عنه في أي مناسبة، خصوصاً أن ما اقترفه لا يمت للروح الرياضية بصلة.

واختتم الشريدة كلامه لافتاً إلى أنه ليست هناك خصومة شخصية بين مسؤولي النصر والفضلي، وانه من المنطقي أن يدافع المسؤولون عن حقوق النادي واللاعبين معاً.

back to top