القادسية إلى البحرين الخميس... وأنطونيو يركز على اللياقة

نشر في 05-08-2014 | 00:04
آخر تحديث 05-08-2014 | 00:04
No Image Caption
حسمت موافقة الهيئة العامة للشباب والرياضة أمر معسكر فريق القادسية لكرة القدم بالبحرين، والذي تقرر ان يبدأ الخميس المقبل ولمدة أسبوع، ومن المقرر ان يخوض الأصفر خلاله مباراة ودية أمام منتخب البحرين، وأخرى أمام الرفاع. وكان سفر الوفد إلى البحرين ظل معلقا حتى مساء أمس بموافقة الهيئة.

وقدم جهاز الكرة بالقادسية، بقيادة رفاعي الديحاني، الشكر الى نائب رئيس الهيئة جاسم الهويدي على مساعيه من أجل تسهيل مهمة الأصفر في البحرين، التي تعد المرحلة الأخيرة من استعدادات الفريق لخوض منافسات الموسم الجديد، الذي يستهله بمواجهة الكويت في كأس السوبر 15 الجاري، ثم مواجهة الحد البحريني في ربع نهائي كأس الاتحاد الآسيوي ذهابا بالكويت في 19 الجاري، وإيابا في 26 منه بالمنامة.

وأفاد مدير جهاز الكرة بالقادسية رفاعي الديحاني، في تصريح لـ"الجريدة"، بأن الأمور تسير بشكل طيب في ما يتعلق باقامة معسكر الأصفر في البحرين، حيث ستكون المغادرة بعد غد الخميس في ظل مساع حثيثة لتوفير حجز للوفد الى البحرين.

وأعرب الديحاني، الذي يتواجد الى جوار الفريق في كل كبيرة وصغيرة، عن شعوره بالرضا على فترة الإعداد الأولى، موجها شكره إلى اللاعبين والجهاز الفني على المجهود الكبير المبذول منذ بداية هذا الموسم.

وأشار إلى أن الأصفر يحاول التغلب على الغيابات الكثيرة التي تواجه الفريق، حيث ان غياب 18 لاعبا مع المنتخبين الأول والأولمبي أمر ليس سهلا على الجهاز الفني لتيسير فترة إعداد من دونهم من وجهة نظره.

من جهة أخرى، شهدت تدريبات القادسية التي تجرى على الملعب الفرعي بالنادي جدية كبيرة رغم غياب 18 لاعبا مع المنتخبين الأول والأولمبي، بواقع 11 لاعبا مع الأزرق الكبير، و7 لاعبين مع المنتخب الأولمبي.

وركز الجهاز الفني بقيادة الإسباني أنطونيو على تدريبات رفع اللياقة البدنية، مع وجود الكرة في أغلب التدريبات، وهو نظام يحرص عليه انطونيو والجهاز المعاون. ولا تشهد صفوف الأصفر اي اصابات، كما أفاد طبيب الفريق عبدالله فريح.

back to top