واصلت إدارة العلاقات العامة، بالتنسيق مع الأجهزة الرقابية بالإدارات المختلفة لأفرع البلدية، حملاتها بهدف تفعيل لائحة النظافة العامة ونقل النفايات ورفع المخلفات من الشوارع والساحات والميادين والحفاظ على المنظر العام ورفع مستوى النظافة بكل المحافظات لانعكاساتها السلبية وتشويه للصورة الحضارية للبلاد.

Ad

وفي هذا السياق، نفذت مراقبة النظافة العامة بفرع بلدية محافظة الفروانية حملة تفتيش على منطقة خيطان، شملت عددا من القطع وطريق المطار والساحات والمواقف، وقد ترأس الحملة مشرف مركز النظافة العامة بمنطقة خيطان وليد الشنفا، وتم خلالها الاستعانة بعدد من «السطحات وشوكات الرفع».

وأسفرت الحملة عن رفع 5 سيارات مهملة من أمام إحدى المدارس، و10 طراريد من موقف أمام أحد المساجد، وتم إرسالها لموقع حجز السيارات بأمغرة، وتحرير 4 مخالفات نظافة عامة و15 تعهدا.

وشددت إدارة العلاقات العامة على ضرورة الالتزام بلوائح وقوانين البلدية، تجنبا للمساءلة القانونية، وحرصا على تطبيق النظم واللوائح الخاصة بالبلدية دعت المواطنين والمقيمين إلى الاتصال بالخط الساخن (139)، الذي يتلقى الشكاوى على مدار الساعة لمتابعة الشكاوي والتعامل معها وفقا للإجراءات المتبعة من قبل أجهزة البلدية المختصة.