«المناقصات» تناقش وصلة الدوحة لطرحها للترسية

نشر في 12-06-2014 | 00:01
آخر تحديث 12-06-2014 | 00:01
أكد الوكيل المساعد لقطاع الطرق في وزارة الأشغال العامة المهندس أحمد الحصان وجود العديد من المشاريع التنموية الكبرى التي تعمل الوزارة على تنفيذها، وأهمها طرح المرحلة الثانية من مشروع جسر جابر «وصلة الدوحة».

وقال الحصان، في تصريح صحافي أمس، إن وصلة الدوحة قيد الترسية، وتتم مناقشتها من قبل لجنة المناقصات العامة، والعمل جار حاليا في الجسر على قدم وساق، وسيسير البرنامج الزمني له وفق البرامج الزمنية المعدة له.

وأشار إلى أن وزير الأشغال العامة المهندس عبدالعزيز الإبراهيم، ووكيل الوزارة المهندسة عواطف الغنيم يحرصان على أن يكون هناك المزيد من الإنجازات الخاصة بمشاريع الوزارة بشكل عام، وقطاع الطرق بشكل خاص، بوضع الخطط اللازمة وسرعة تنفيذها، لتتواكب المشاريع مع الزيادة في الحركة المرورية على الطرقات، وإيجاد الحلول للمشاكل المرورية في الكويت. وحول قانون هيئة النقل العام بين أن هناك حضورا مكثفا من قبل لجنة المرافق العامة في مجلس الأمة ووزارة الأشغال، وعلى رأسهم الوزير الإبراهيم، لمناقشة كل المواد الخاصة بمشروع القانون، الذي نوقش في المداولة الأولى، والعديد من الاجتماعات التي تم التنسيق فيها بين وزارة الأشغال، ورئيس وأعضاء لجنة المرافق.

back to top