اقتربت مشكلة قلة اللاعبين في الجبهة اليمنى لمنتخبنا الوطني الأول لكرة اليد من الحل بنسبة كبيرة بعد انتهاء مشكلة اللاعبين صالح الموسوي وعبدالوهاب المزين وانتظامهما في التدريبات المقامة حالياً على صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية، استعداداً لخوض منافسات البطولة الآسيوية السادسة عشرة لمنتخبات الرجال (تصفيات كأس العالم قطر 2015) المقرر إقامتها في البحرين خلال الفترة من 25 يناير حتى 5 فبراير من العام المقبل.

Ad

وقال مدير المنتخب فيصل الهاجري في تصريح لـ"الجريدة": "تم حل مشكلة صالح الموسوي التي كانت تتعلق باختباراته في جهة عمله الجديد، وانتظم في التدريبات الداخلية للمنتخب، وسيكون ضمن وفد الأزرق المسافر إلى معسكر سلوفينيا أواخر  الشهر الجاري، كما تم حل مشكلة زميله عبدالوهاب المزين، وسيكون مع المنتخب خلال الفترة المقبلة".

 إيقاف الغربللي

وأشار الهاجري "ولم يتبق سوى مشكلة إيقاف عبدالله الغربللي من قبل نادية الكويت"، مؤكداً انه هناك مساعي حثيثة لدى مسؤولي نادي الكويت من أجل رفع الايقاف، وذلك حتى يتسنى للمنتخب الاستفادة من خدمات اللاعب خلال البطولة".

وأوضح أن "فرصتنا كبيره لحجز إحدى بطاقات التأهل لنهائيات كأس العالم، وكذلك المنافسة على لقب النسخة الـ16 من البطولة الآسيوية، نظراً لقرعة البطولة التي أوقعتنا في مجموعة ليست سهلة، لكنها مطمئنة بالنسبة للأزرق الكويتي، لذلك لابد من تضافر كل الجهود والإمكانات المتاحة للإعداد المنتخب وتوفير كل السبل بالشكل الذي يمكنه من تحقيق حلم المونديال والمنافسة على لقب البطولة التي غاب عنا كثيراً في السنوات الماضية".

اليوم راحة

وكان المنتخب اختتم مساء أمس الأسبوع الثاني من خطة تدريبه الداخلي في الكويت وسيخضع اللاعبين اليوم (الجمعة) للراحة على أن يستأنف التدريب غداً السبت على صالة الاتحاد بالدعية.

 يذكر أن المنتخب سيخوض مباراته التجريبية يوم 27 من الشهر الجاري أمام منتخب قطر في مهرجان اعتزال اللاعب الدولي السابق عبدالله الذياب.